الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان اللبناني وسام سعد يتعرض لحادث مروع (فيديو)

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 09:29 م
وسام سعد
وسام سعد

نشر الفنان اللبناني وسام سعد والمعروف بـ"أبو طلال" مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" يظهر تعرضه لحادث مروع كاد ينهي بحياته، حيث اصطدمت سيارته بسيارة أخري مسرعة ما أدى إلى تدمير السيارة بالكامل.



وسام سعد يتعرض لحادث مروع


نشر الفنان اللبناني وسام سعد عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك  عدة فيديوهات من كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، والتي أوضحت مادى خطورة الحادثة ومن أكثر من زاوية، حيث كان يقف وسام سعد بسيارته على جانب الطري أثناء تصويره إعلانا تليفزيوني، وفجأة أتت سيارة مسرعة وغير متزنة في السير واصطدمت به وهو على الجانب الآخر من الطريق.



مما أدى إلى فزع كل المحيطين بمكان الحادث، الذين أسرعوا لنجدته، حيث تم نقلة إلى المستشفى، وقام بإجراء عدة عمليات دقيقة، بالإضافة إلى إصابته بكسور.

وعلق وسام سعد على فيديو الحادثة قائلا: شكرا لكلّ العالم اللي اطمنِت عليا، أنا بخير، الضربة قوّية بس الله رحمني!!! الحمد لله.


وسام سعد


وسام سعد هو فنان لبناني من مواليد صيدا مسقط رأس والدته، تخرج من معهد الفنون المسرحية بالقاهرة، وهو أيضا حاصل على شهادة B.T. Electronic ، بالإضافة إلى أنه عازف طبلة، حيث شارك في الكثير من الأعمال الغنائية وكذلك شارك في عدد من الأعمال السينمائية منها دي إن ايه وفيلم بنجو، كما اشتهر في برنامج ش يان ان بشخصية أبو طلال الصيداوي.



جدير بالذكر أن ليان عبود قامت بمقاضات وسام سعد منذ عدة سنوات، كما فازت بالدعوه ضده على خلفية قيامه بالتشهير والذم عليها من خلال برنامجه، حيث قضت المحكمة بإدانة وليد سعد، بالإضافة إلى تغريمه كافة النفقات


اقرأ أيضا..

هاني شاكر يقاضي متعهد حفلات في البحرين بعد النصب عليه


 

 


ads