الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تكشف سر إجهاضها مرتين (فيديو)

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 04:53 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

 


كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سر اجهاضها مرتين وعلاقتها بأبناء أشقائها وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل الذي تقدمة الإعلامية نهال طايل، كما تحدثت عن علاقتها بالفنان عادل إمام.


 


وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أن السر وراء إجهاضها مرتين هو عدم تحملها مسؤولية الأطفال، فهي ترى أنها مسؤولية كبيرة ومجهدة لابد أن تكون المرأة مؤهلة لها جيدا، لذلك هي ليست نادمة أبدًا عن هذا القرار كما أنها تكرس معظم وقتها للفن.

 

وعن علاقتها بأبناء أشقائها، أكدت أنها تحبهم ومتعلقة بهم كثيرا ولكنها لا تستطيع الاعتناء بهم سواء في الأكل أو الشرب أو التزاماتهم الخاصة.

 



إلهام شاهين وعادل إمام

 

وعن علاقتها بالفنان عادل إمام أشارت أنها دائمة الاطمئنان عليه من خلال محادثة عائلته لافته أن صلة الرحم هي أقرب للشخص وأكثر خوفا عليه من أي أحد آخر، لذلك فهي تعترض على ما يصرح به بعض الفنانين عن حقهم في زيارته للاطمئنان عليه.

 



آخر أعمال إلهام شاهين

 

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين قد حققت نجاحا كبيرا بمسلسل الفريدو الذي انتهى عرضه خلال الأيام الماضية، ونالت على إشادات واسعة من قبل رواد التواصل الاجتماعي والنقاد، كما أشادت بها رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي ووصفتها بأنها فنانة قديرة ومحترفة واستطاعت تجسيد الشخصية بحذافيرها.


 

مسلسل الفريدو

 

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أمرأة كرست حياتها في تربية أبناء شقيقها ولكن ينتهي بهم المطاف في أماكن متفرقة فتعاني من الوحدة وافتقاد الحب مما يعرضها لمشاكل نفسية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت، والعمل مأخوذ من قصص حقيقية عن كتاب 55 حكاية حب للدكتور مصطفى محمود.

 


 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من إلهام شاهين على مسلسل الفريدو


ads