السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين: عادل إمام عائلته أحرص منكم عليه

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 05:44 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على الجدل المثار في الفترة الأخيرة حول حق الفنانين في زيارة الفنان عادل إمام للاطمئنان على صحته.

 



وقالت إلهام شاهين إنها تطمئن على الفنان عادل إمام من خلال عائلته من وقت إلى آخر، مشددة على أنهم أكثر من يهتم به ويحافظ عليه ومهما تمادى حب الفنانين والجمهور لن يصبح مثل حب أهله.

 

وتابعت: "هو ليس شخصية عامة عشان الناس تزوره، ومفيش أقرب لحد من صلة الرحم وعيلته أكتر ناس بتخاف عليه وعلى مظهره قدام الناس".

 



تكريم الفنانة إلهام شاهين

 

كرمت الفنانة القديرة إلهام شاهين من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي لما قدمته من أعمال وأدوار بارزة في تاريخ السينما المصرية، ومشوارها الفني الكبير فضلا على أن المهرجان حمل هذا العام اسمها.

 

وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بهذا التكريم وقالت: "سعادتي كبيرة جدا انهاردة مش قادرة أعبر عنها، كل مهرجان سينما بيتعمل هو عرس للسينما المصرية وحاسة أني العروس صاحبة الفرح والمعازيم وبرحب بكل الموجودين اساتذتي الفنانين والنقاد، كما وجهت لكافة المكرمين المباركة، ورحبت بلجان التحكيم ومشاهدين الأفلام".



 

مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

وعقدت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط  في دورته ال 39 تحت شعار السينما ترقص وتغني، ويحمل المهرجان هذا العام اسم الفنانة القديرة إلهام شاهين تكريما لمشوارها الفني الكبير الذي سطعت ولمعت فيه باعمالها الجليلة، ويرأس المهرجان الناقد السينمائي الأمير أباظة.

 



اقرأ أيضا..

إلهام شاهين: أنا لست مستفزة.. أنا صادقة


 

ads