السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برونو مارس يعتذر عن تقديم حفل سباق «الفورمولا 1» 2023

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 09:42 م
برونو مارس
برونو مارس

كشف المغني الأمريكي برونو مارس أنه لن يحيي حفل ما بعد سباق «الفورمولا 1» في قطر الليلة بعد الآن، حسبما تم الكشف عنه في وقت سابق اليوم، حيث كان من المقرر أن يعتلي المغني وكاتب الأغاني المسرح يوم الأحد وسيحل محله الآن موزع الموسيقي DJ Snake.

وتأتي هذه الأخبار في أعقاب إلغاء عرضه الثاني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بالأمس السبت.



اعتذار برونو مارس عن حفل سباق الفورمولا 1 

وقد اعتذر مغني البوب الأمريكية الشهير برونو مارس عن إحياء حفل سباق الفورمولا 1 المقام بدولة قطر، حيث نشر حساب حلبة لوسيل الدولية عبر منصة X، تويتر سابقا: "نأسف لإبلاغكم أنه بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا، لن يحيي برونو مارس حفله في حلبة لوسيل الدولية الليلة".

وفى وقت سابق، تم الإعلان عن أن الفنان المصري عمرو دياب والموزع الموسيقى السويدي أليسو، سيقدما حفل جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبري لسباق الفورمولا 1 لعام 2023.


برونو مارس يحيي حفل بالعلا 

وفي الشهر الماضي، قدمت فرقة مارس عرضًا في المملكة العربية السعودية، وانضم إليها على خشبة المسرح في مدينة العلا الدي جي السعودي شاولين ودي جي لوش في 29 سبتمبر.

وقد اعتلى المغني وكاتب الأغاني الأمريكي المسرح، وقدم البعض من أشهر أغانيه، بما في ذلك "Just The Way You Are" و"Uptown Funk" بينما تفاعل الجمهور معه.



إقامة بطولة سباق الفورمولا فى قطر

ويقام السباق بدولة قطر للمرة الثانية، بمدينة الدوحة، حيث ستنطلق أولى مواجهات سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 2023 مع اعتلاء الأيقونة عمرو دياب المسرح ليلة الجمعة، بيوم 6 أكتوبر.

فيما يتولى أليسو، منسق الأغاني السويدي والمتعاون مع فريق سويدي هاوس مافيا، حفلة ما بعد سباق الليلة التالية.
وجدير بالذكر أنه تم بيع التذاكر الخاصة ببطولة سباق الفورمولا 1 بشكل سريع فور إصدارها.


اقرأ أيضا.. 
 

ads
ads