الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب طوفان الأقصى.. الجمهور يطلق لقب "تل أبيب" على ياسمين رئيس

السبت 07/أكتوبر/2023 - 09:07 م
طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لموجة انتقادات واسعة على السوشيال ميديا خاصة بعد المنشور الذي نشرته على حسابها لرسمي بموقع "اكس" تعليقا على عملية طوفان الأقصى اليوم السبت، مما دفعا للرد بمنشور آخر لتوضح مدى معاناة أهلها وذويها جراء الحروب.

ياسمين رئيس وطوفان الأقصى


تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لموجة من الهجوم الحاد، خاصة بعد كتابتها منشور على حسابها الرسمي بموقع "اكس" حيث كتبت "سلام peace" وكان ذلك تعليقا على ما يحدث في فلسطين اليوم السبت، حيث قام شابا فلسطيني بشن هجوم واسع على  إسرائيل، كما قاموا بإطلاق الصواريخ على تل أبيب، كما قاموا بإرسال مقاتلين فلسطينين إلى داخل إسرائيل.  

الأمر الذي أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا حيث اتهموها بعدم معرفتها بالقضية الفلسطينية وأنه لا سلام مع إسرائيل حتي يخرج الإسرائيليين من أراضيهم.


طوفان الأقصى تحرج ياسمين رئيس


وجاء تعليق أحدهم قائلا: "السلام يا حبيبتي بعد ما فلسطين تبقى حرة. وقال الآخر: يعني كل الفنانين متعاطفين مع اللي بيحصل ما عدا الأستاذة ياسمين تل أبيب، هي اللي بتقول سلام، ربنا يهديكي والله".

كما قام أخدهم بشرح الموقف والقضية الفلسطينية بطريقة بسيطة لياسمين رئيس حيث قال: "شعبً يعيش تحت قمع وإهانة الاحتلال منذ أكثر من خمسين سنة، تمارس ضده سياسات عنصرية بغيضة، ويخضع لسياسات ممنهجة للاستيلاء على أرضه، فقد أي أمل في حل عادل لقضيته، مش عاوزاه ينتفض في أي وقت من الأوقات، عشان يدافع عن كرامته ووجوده، أي سلام تقصدين؟".

ياسمين رئيس ترد بمنشور آخر


وبعد هذا الكم من الهجوم الذي تعرضت له ياسمين رئيس، قامت بكتابة منشور آخر لتوضح موقفها من القضية الفلسطينية وسبب كتابتها لهذ المنشور حيث قالت: "وهل تعلم ماذا تعلمت، وأنا من الجيل الثالث لعائلة عانت من الحروب، وفقدت الكثير، ربنا خلقنا مختلفين، وله في ذلك حكمة.. ناس قلبها يحركها، وناس عقلها يحركها، وكلنا بنكمل بعض وشكرًا".

وبعد هذا المنشور تعرضت ياسمين رئيس، لهجوم أكثر حده حيث جاء تعليق الكثيرين على منشورها الأخير انه لا سلام مع إسرائيل كما طالبوها لتعليم ذلك لأولادها.




ads