الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تؤكد أن حماتك لا تحبك.. «بتتجاهلك»

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 10:47 م
حماتك لا تحبك
حماتك لا تحبك

تعاني الكثير من النساء من كره حماتهن لهن، ويرجع ذلك لأسباب عديدة قد لا يكون لزوجة الابن ذنبًا فيها، ولكن قد يكون السبب شعور حماتك بأن ابنها أصبح لا يحبها بعد أن تزوج، فتبدأ بمهاجمة الزوجة دون تفكير، وتقدم «هير نيوز» لكِ علامات تؤكد أن حماتك لا تحبك.



حماتك لا تسأل عنكِ

حين تتعمد حماتك عدم المبادرة بالسؤال عليكِ، فهذا دليل كافي على أنها لا تحبك، فالحماة حين تحب زوجة ابنها تسأل عنها بين الحين والآخر وتطلب لقائها، ولكن إذا كانت تعاملها من اجل ابنها فقط فإنها تتعمد عدم المبادرة بالسؤال عليها، وتعد هذه العلامة هي الأبرز لعدم حب الحماة لزوجة ابنها.

حماتك تقارنك بأخريات

من العلامات التي تؤكد عدم حب الحماة لزوجة ابنها تعمدها مقارنتها بأخريات أجمل منها، حتى تفقدها ثقتها بنفسها، وكذلك قد تقارنها بنفسها عندما كانت بعمرها، فإذا كانت حماتك تفعل ذلك حاولي تجاهل حديثها قدر المستطاع.



لا تشركك في المناسبات العائلية

يمكنك اكتشاف ما إذا كانت تحبك أو لا من خلال هذه الخطوة، فإذا أحبتك حماتك فسترغب في رؤيتك باستمرار، وبالتالي لن تتردد في توجيه الدعوة لك في أية مناسبة عائلية سوف يحضرها نجلها، إما إذا كانت تحمل لكِ مشاعر سلبية، وقومتي بحضور إحدى المناسبات دون أن توجه لكِ الدعوة للحضور، فسوف تتحولين إلى ضيفة غير مرغوب فيها من جانبها، وعليكِ الاستعداد لنظراتها المزعجة طوال الوقت.



حماتك تتجاهل وجودك

إذا كانت حماتك لا تحبك فإنها ستتجاهل وجودك، وستتحدث مع زوجك فقط عند تواجدكما معًا، حتى تجعلك تشعرين بأنه لا أهمية لوجودك.


ads
ads