الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت بقرعة الكونفيدرالية الإفريقية للزمالك وفيوتشر

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 08:53 م
قرعة الكونفيدرالية
قرعة الكونفيدرالية

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية عن بعض المواجهات المثيرة، حيث يخوض بعض الفرق الأفريقية عدة منافسات قوية مع انطلاق مواجهات الدرجة الثانية للأندية في كرة القدم الأفريقية، وقد نتج عن القرعة التي أجراها الفائز بكأس الأمم الزامبية رينفورد كالابا ونجم جنوب أفريقيا السابق هلومفو كيكانا في جوهانسبرج يوم الجمعة عن مجموعات مثيرة للاهتمام للفرق الـ16 المشاركة بقرعة الكونفيدرالية.




مواجهات الزمالك بكأس الكونفيدرالية 

أوقعت قرعة كأس الكونفيدرالية فريق الهلال الليبي في المجموعة الأولى إلى جانب عمالقة جنوب إفريقيا سوبر سبورت يونايتد ونادي فيوتشر المصري وحامل اللقب بالنسخة الماضية اتحاد العاصمة الجزائري.
كما يخوض الزمالك المصري، الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية نسخة 2019، منافسات صعبة أمام ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.


مجموعات كأس الكونفيدرالية 2023-2024

يلتقي فريق ريفرز يونايتد النيجيري مع النادي الإفريقي التونسي، ودريمز الغاني، وإيه بي سي لوبيتو الأنجولي، في المجموعة الثالثة.
بينما يلعب نهضة بركان المغربي مع دي سي موتيما بيمبي الكونغولي وستاد المالي وسيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي في المجموعة الرابعة.


موعد انطلاق منافسات مجموعات كأس الكونفيدرالية 

 ستبدأ مواجهات دور المجموعات في 26 نوفمبر، مما يعد بالإثارة والدراما مع بدء مواجهات دور المجموعات للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب.
وتشهد النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفيدرالية مشاركة عمالقة كرة القدم للأندية الأفريقية، لذلك تعد بطولة الكاف، كأس الكونفيدرالية، الجمهور بالمزيد من بالإثارة والمفاجآت منذ البداية.
حيث ستنطلق مباريات دور المجموعات في الفترة ما بين 24 و26 نوفمبر، على أن تختتم الجولة النهائية في الفترة ما بين 1 و3 مارس.
 ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب من نهائي كأس الكونفيدرالية يومي 11 و12 مايو، بينما تقام مباراة الإياب يومي 17 و19 مايو.


مشوار الزمالك وفيوتشر بكأس الكونفيدرالية 

وقد حصل كل من الزمالك وفريق فيوتشر على مكانهم في دور المجموعات بعد فوزهم على المنافسين في الأدوار التمهيدية.
حيث فاز الزمالك على أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة إجمالية 4-3، بينما انتصر نادي فيوتشر على سينجيدا بيج ستارز التنزاني بنتيجة إجمالية 4-2.

اقرأ أيضا..

ads