الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بهاء الدين محمد يعلن اعتزاله الفن نهائيا

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 08:38 م
بهاء الدين محمد
بهاء الدين محمد

أعلن الشاعر بهاء الدين محمد منذ قليل اعتزاله الفن نهائيا دون ذكر أسباب، والذي يعد بمثابة صدمة لمحبيه في مصر والعالم العربي حيث انهالت عليه التعليقات مطالبة برجوعه عن قراره، وكان ذلك من خلال منشور كتبه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


بهاء الدين محمد يعتزل الفن نهائيا

نشر محمد بهاء الدين على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك معلنا اعتزله الفن نهائيا حيث كتب: " بأعلن اعتزالي لأسباب خاصة"

مثل هذا المنشور صدمه للجمهور المحب لمحمد بهاء الدين، حيث طالبوه بالرجوع عن قراره.



وكتب أحدهم: قرار غير مقبول على الإطلاق، مش من حقك تعمل كدة يا صاحبي الإبداع ملك للجميع وانت بحر من الإبداع وفيض المشاعر والإحساس بكلماتك وأشعارك الرائعة التي حفرتها علي الصخور ورسخت في الأذهان علي مر دهور وعقود ووصلت لقمة القمة
المبدعون لا يعتزلون ابدآ ابدا ميصحش ومينفعش كدة حبيبي يا مبدع.

وجاء تعليق آخر: لا طبعا أنا بصفتي من عشاق فنك برفض القرار ده لأنك مش ملك نفسك انت ثروه قوميه

بهاء الدين محمد

يعتبر بهاء الدين محمد من كبار الشعراء في مصر والعالم العربي، تعاون مع الكثير من المطربين منهم عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد و أنغام وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومحمد منير وتامر حسني.


أزمة بهاء الدين محمد وشيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر صارت أزمة كبيرة بين محمد بهاء الدين وشيرين عبد الوهاب، على خلفية سؤال الأخيرة عن أكثر أغنية لا تبها فقالت "متجرحنيش" وهي من كلمات الشاعر محمد بهاء الدين.

الأمر الذي دفع بهاء الدين للدفاع عن أغنيته حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: مش متعود أرد على أي حد ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه، ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب، ويخلي باله، وخاصة لما حد ف كل كارثة يدافع عنها وهتكلم باختصار جدا.



وتابع بهاء الدين محمد: المشهد الأول: أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللى هو صاحب الفضل ف تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكى وسألها نصر بتعيطى ليه ردت علشان أنا قاعده مع الأستاذ بهاء والمشهد الثانى رشحتها تغنى أغنية كتير بنعشق ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بينا ماكانتش هتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة

وأستطرد بهاء الدين: المشهد الثالث لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بأحبه وباحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقولي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول. المشهد الرابع والأخير أغنية ماتجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش هيتم اللقاء.



ads