الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكييف صحراوي ينهي حياة ربة منزل وأطفالها في أسيوط

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:00 م
ضحايا قرية نجع سبع
ضحايا قرية نجع سبع بأسيوط

تواصل النيابة العامة بمحافظة أسيوط بصعيد مصر التحقيقات فى واقعة وفاة 5 أفراد من أسرة واحدة بقرية نجع سبع بأسيوط، فيما أمرت النيابة يوم السبت الماضي، بدفن جثث أفراد الأسرة الخمسة ضحايا الحادث بمنزل قرية نجع سبع.

جدير بالذكر أن حالة من الحزن خيمت على قرية نجع بأسيوط عقب العثور على جثث 4 أطفال بصحبة والدتهم داخل منزلهم، فيما لا تظهر على الجثث أثار اعتداء بالضرب أو القتل أو أى آثار دماء.
 


السبب وراء حادث قرية نجع سبع بأسيوط 


وأجرت النيابة العامة التابعة لمركز أسيوط بمحافظة أسيوط، تحرياتها وتحقيقاتها للوصول إلى سبب موت الأسرة بقرية نجع سبع بأسيوط، فيما توصلت التحريات أن الضحايا الخمسة توفوا نتيجة جلوسهم ونومهم فى غرفة واحدة، أثناء تشغيل مكيف صحراوي، مما تسبب فى نقص الأكسجين فى الغرفة وتعرضهم للاختناق حتى الموت.

وقام أهالى قرية نجع سبع بمركز أسيوط بالعثور على جثث ربة المنزل وأبنائها الأربعة داخل غرفة المنزل المغلقة، وقد واصلت النيابة حتى الآن تحقيقاتها حول الواقعة المأساوية.



ملابسات الحادث المأساوي بقرية نجع سبع بمركز أسيوط 


تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن محافظة أسيوط، بلاغا من مأمور مركز شرطة أسيوط، ينص البلاغ على العثور على جثة ربة منزل بصحبة أبنائها الأربعة فى منزلهم بقرية نجع سبع التابعة لمركز أسيوط، وقد عثر أهالى القرية الصعيدية على الضحايا الخمسة دون العثور على آثار دماء أو علامات ضرب أو اعتداء من قبل أحد المجرمين أو السارقين.

وسرعان ما انتقل ضباط مباحث مركز أسيوط للبت فى الواقعة، بصحبة عربات الإسعاف لنقل الضحايا إلى مستشفى أسيوط العام، ومنها تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وهم الأم ربة المنزل نهاد محمود وتبلغ من العمر 33 عاما، بصحبة بنتين وولدين من أبنائها، ويعد أكبر الأطفال فى عمر 11 عاما وهى الطفلة شيماء، فيما يبلغ الصغير محمد 5 أعوام.



تشييع ضحايا قرية نجع سبع 


خيمت حالة من الحزن الشديد على قرية نجع سبع التابعة لمركز أسيوط بمحافظة أسيوط بصعيد مصر، حيث تم تشييع جثمان ربة المنزل نهاد محمود برفقة أبنائها الأربعة: شيماء الكبري 11 عاما، وإسراء الطفلة الثانية 9 أعوام، وولدين الأول يدعي عبد الراضي 7 سنوات، وأخيرا أنجبت ربة المنزل محمد بعمر 5 سنوات. 

فيما أمرت النيابة العامة بدفن جثث ربة المنزل وأولادها الأربعة بقرية نجع سبع بأسيوط عقب عودة رب الأسرة من المملكة العربية السعودية، حيث هاجر إليها بحثا عن الرزق، ليودع زوجته وأولاده لمثواهم الأخير. 

ads