الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديانا حداد تخطف الأنظار في عيد ميلادها بفستان وردي قصير (صور)

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 09:44 م
ديانا حداد
ديانا حداد

 احتفلت الفنانة ديانا حداد بعيد ميلادها ونشرت عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بعض الصور من احتفالها، كما شاركت بعض المعايدات والتي كان أبرزها معايدة روتانا التي عايدتها عبر صفحتها الرسمية معلقة: يوم ميلاد سعيد للبرنسيسة ديانا حداد.

 



إطلالة ديانا حداد في عيد ميلادها

 

وخطفت ديانا حداد الأنظار بفستان وردي قصير وسط احتفالات مليئة بالبهجة، واختارت حقيبة باللون الفضي مع حذاء بنفس اللون، كما اعتمدت على مكياج بدرجات النيود أضاف لها لمسة جمالية مختلفة، وزينت الإطلالة باكسسوارات باللون الفضي في منطقة اليد.

 

وتداول العديد من جمهور ومحبين ديانا حداد إطلالتها معربين عن جمالها وأناقتها التي تتمتع بها متمنين لها عاما جديد مليء بالسعادة والفرح والنجاح.

 



ديانا حداد

 

على المستوى الفني تعد ديانا حداد من أهم الفنانات اللاتي تحظين باهتمام واسع من قبل الجمهور، فقدمت العديد من الأعمال الغنائية التي حصدت على شهرة واسعة في التسعينات والألفينيات من أبرزها: امشي ورا كدبهم، عنيدة، أهل العشق، ماس ولولي.

 



سر رشاقة وجمال ديانا حداد

 

كما تتمتع ديانا بجمال منفرد فعلى الرغم من وصولها سن 47 إلا أنها مازالت محتفظة بجمالها ورشاقتها، وقد تطرقت ديانا حداد بالحديث عن سر رشاقتها وجمالها في إحدى لقاءاته التليفزيونية السابقة لافته أنها تمارس طقوس التأمل وتدرس في مجال الطاقة والتنمية البشرية، كما أنها تحتفظ بطفولتها حتى الأن، كما تحافظ على رشاقتها بوجود برنامج يومي ومدربة متخصصة لها بالإضافة إلى ممارسة الرياضات المختلفة كالتايكوندو والمشي وغيرهم.




اقرأ أيضا..

إطلالة ديانا حداد الجديدة تُثير حيرة الجمهور.. هل أجرت جراحة تجميل؟


ads
ads