الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل خناقة هنا الزاهد وعمرو أديب على الهواء (فيديو)

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 09:03 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند جوجل بعد لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر، وأثارت خناقة كوميدية بين عمرو أديب وهنا الزاهد، حول سنها الجدل على السوشيال ميديا.

 

سبب خناقة عمرو أديب وهنا الزاهد

 

وأعلن عمرو أديب، السن الحقيقي للفنانة هنا الزاهد، مما أثار دهشتها قائلة: "ليه قولته كنت مخبياه عشان لما أكبر بعد كدا ميحسبهوليش".

 



ليرد عمرو أديب: "إنتي لسه صغيرة جدا، مفيش حد نجوم صف أول ٢٩ سنه مين غيرك عنده 29 سنه لسه قدامك عمر طويل تقدري تعملي فيه حاجات كتير".

 

وتابعت هنا: "لا خلاص داخلة على ال 30، وقفوني عند الـ 29 وأنا موافقة. ليرد عمرو أديب ممازحا: "أيوه خلاص الـ 30 يبقى كدا خلاص بقى راحت عليكي".

 



هنا الزاهد والشائعات

 

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة هنا الزاهد، عن حياتها الشخصية والعملية مشيرة إلى أنها تواجه العديد من الشائعات والانتقادات ولكنها تدرك جيدا أنها ضريبة الشهرة، ولكنها كأي إنسان تحزن وتتأثر حتى أنها في بعض الأحيان تدخل للشخص الذي ينتقدها برايفت وتسأله ما السبب ليرد عليها قائلا: كنا عايزينك تردي علينا.

 

وعن شهر العسل أوضحت هنا الزاهد، أنها أسوء أيام في حياتها نظرا لأنها مرت بوعكة صحية نقلت على إثرها المستشفى نتيجة حصوات على المرارة.

 



هنا الزاهد: لم أتوقع نجاح سيب وأنا اسيب

 

وعن تجربة مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي نجح نجاحًا كبيرًا واستطاع جذب انتباه وإعجاب المشاهدين أكدت أنها لم تتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل وأنها خرجت من تلك التجربة الفريدة بالعديد من الأصدقاء أبرزهم أحمد السعدني.




اقرأ أيضا..

لطفي لبيب يكشف أسباب اعتزاله الفن


ads