الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائى : «أنا عروسة»

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 01:41 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

كرم مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته ال 39،  الفنانة القديرة إلهام شاهين لما قدمته من أعمال وأدوار بارزة في تاريخ السينما المصرية، ومشوارها الفني الكبير فضلا على أن المهرجان حمل اسمها هذا العام.

 

تكريم إلهام شاهين

 

وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بهذا التكريم وقالت: «سعادتي كبيرة جدا انهاردة مش قادرة أعبر عنها، كل مهرجان سينما بيتعمل هو عرس للسينما المصرية وحاسة أني العروس صاحبة الفرح والمعازيم وبرحب بكل الموجودين اساتذتي الفنانين والنقاد».

 

وأضافت: «بوجه للمكرمين كلهم االمباركة، وبرحب بلجان التحكيم ومشاهدين الأفلام، بالتوفيق، السينما والفن أحلى حاجة في الدنيا، وأحلى حاجة في حياتي وهو مديني المكانة والقيمة والثقة في النفس والنجاح، وحب الجمهور».

 

وتابعت: «أنا ليا 100 ابن، في هذا اليوم بتوج مشوار كبير وصل لقرابة 50 سنه، تعبت جدا فيه وبتذكر لحظاتي الحلوة وتكريماتي في دول العالم لأني فنانة مصرية».

 



مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

وعقدت أمس فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط  في دورته ال 39 تحت شعار السينما ترقص وتغني، ويحمل المهرجان هذا العام اسم الفنانة القديرة إلهام شاهين تكريما لمشوارها الفني الكبير الذي سطعت ولمعت فيه باعمالها الجليلة، وتستمر فعاليات المهرجان من 1 : 5 أكتوبر الجاري برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة.

 



أبرز حضور المهرجان

 

وشهد الحفل تواجد العديد من فنانين ونجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة نرمين الفقي والإعلامية بوسي شلبي، والفنان محمود حميدة، والفنان أمير شاهين، والفنان محمد رياض وحضور مميز لمستشار وزير الثقافة خالد عبد الجليل.

 


 

اقرأ أيضا..

قبل إلهام شاهين.. فنانات رفضن الأمومة

ads