الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حريق مديرية أمن الإسماعيلية | عشرات المصابين ووزير الداخلية يتابع

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 12:04 م
مديرية أمن الاسماعيلية
مديرية أمن الاسماعيلية

في واقعة مأسوية نشب حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية فجر اليوم الإثنين والذي نتج عنه انهيار جزء كبير من الواجهه الرئيسية لمبنى المديرية، بالإضافة لإصابة عدد كبير من الأشخاص.

 



حادث مديرية أمن الإسماعيلية

 

ودفعت وزارة الصحة بالعديد من سيارات الإسعاف والأطقم الطبية لمواجهة الحريق، كما دفعت قوات الحماية المدنية عشرات السيارات وتم الاستعانة بالحماية المدنية التابعة للمحافظات المجاورة وهيئة قناة السويس في محاولة للسيطرة على الحريق.

 

وأعلنت محافظة الإسماعيلية وومديرية الصحة والرعاية الصحية برفع حالة الطوارئ في المستشفيات لاستقبال كافة المصابين.

 

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السكان الدكتور حسام عبد الغفار بدفع حوالي 50 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث لنقل المصابين، مؤكدا على أنها قدمت خدامتها الإسعافية للمصابين وتم نقل 26 حالة منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق وجاري المتابعة.

 

ونجحت سيارات المطافي و قوات الدفاع المدني في السيطرة على الحريق الذي نقب فجر اليوم الإثنين في مديرية أمن الإسماعيلية  واخماده .

 



وزير الداخلية يتفقد حريق مديرية أمن الإسماعيلية

 

وقد وصل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق موقع الحادث لتفقد الموقع ومعرفة كافة التفاصيل حول ما حدث وأمر بتوجيه الرعاية الكاملة للمصابين لحين اكتمال شفاؤهم.

 

وقرر وزير الداخلية تشكيل لجنة من الاستشارين لمعرفة أسباب الحريق فضلا عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لإستعادة كفاءته في أقرب وقت.

 



 ..اقرأ أيضا

حريق العراق.. العروس فقدت عائلتها بالكامل واستمرار مواكب التشييع في فاجعة الحمدانية



ads