الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي تعلق على خبر انفصال طليقها محمد رشاد

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

علقت الإعلامية مي حلمي، على خبر انفصال طليقها محمد رشاد وخطيبته غاده فتحي، وكان تعليقها صادما للكثيرين، حيث اتهمت فيه رشاد، برفع يده عليها، ووجهت حديثها إلى غادة فتحي، أنها لم تستفد من تجارب غيرها وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع انتسجرام.



تعليق مي حلمي على انفصال محمد رشاد

قامت مي حلمي بالتعليق على خبر انفصال المطرب محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي من خلال منشور على  حسابها الرسمي انستجرام قائلة: "الراجل اللي يمد إيده على ست؛ لا ثقة فيه. ولا في حكيه. ناس ما بتتعلمش من تجارب غيرها".

انفصال محمد رشاد وغادة فتحي


قام المطرب محمد رشاد، بإعلان انفصاله عن خطيته غادة فتحي، خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال مسح كافة الصور التى جمعته بخطيبته على حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وكان من المقرر أن يتم الزواج في بداية العام الجديد، حيث أعلن رشاد عن حبه الشديد لخطيبته وأعلن أنها وش السعد عليه كما أعلن عن موعد زفافه من خلال اهدائها أغنية ونشرها على حسابه بموقع انستجرام وعلق قائلا: "إنها موجهة إلى غادة خطيبتى اللى وشها حلو عليا قوى وبعتبرها تميمة الخير عليا، وبإذن الله سنتزوج بداية العام المقبل".

مى حلمي طليقة محمد رشاد


جدير بالذكر أن مي حلمي، هي طليقة المطرب محمد رشاد، وقد شهد زواجهما الذي استمر ما يقرب من سنه ونصف العديد من الخلافات، بداية من تحديد موعد الزفاف وإلغائه في آخر لحظة، إلى ان تم الزواج بعدها بفترة
 
ومرورا بالعديد من المشكلات أثناء فترة الزواج، وانتهاء بإعلان انفصالهما نتيجة عدم التوافق الفكري فيما بينهما، كما قام محمد رشاد بحذف كافة الصور التي جمعته بزوجته السابقة مي حلمي من على جميع مواقع التواصل.   

  


ads
ads