الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تشعل الإنستجرام بموضة slip dress.. والجمهور: قميص نوم (صور)

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 10:42 م
إليسا ترتدي slip
إليسا ترتدي slip dress فى أحدث ظهور لها

ظهرت المطربة اللبنانية إليسا بإطلالة جريئة فى فيديو قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، وقد أثارت الجدل بسبب الفستان الذى كانت ترتديه، أثناء غنائها فى الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة "العقد"، ويذكر أن الأغنية كانت من كلمات أيمن بهجت قمر، والتوزيع الموسيقي من قبل جلال حمداوى، بالإضافة إلى ألحان محمد يحيى.

وانتقد الجمهور إطلالة النجمة إليسا عقب ظهورها بفستان يشبه قميص النوم، والفستان عبارة عن قماش ستان مزين بدانتيل عند منطقة الصدر، حيث وصفها البعض ب "الإطلالة الجريئة"، كما سخر البعض من إطلالة الفنانة اللبنانية، حيث وصف البعض الأمر أنها كانت "غير مستعدة وليست جاهزة لارتداء ملابس مناسبة، واكتفت بملابس النوم فقط".



مشاهير سبقوا إليسا بارتداء slip dress 

وتعد هذه ليست المناسبة الأولى التى ترتدى فيها واحدة من المشاهير والنجمات غير إليسا، حيث ظهرت العديد من الفنانات والمشاهير يرتدين فساتين slip dress فى السهرات والحفلات، لكن عند كل مناسبة ترتدى فيها أحد النجمات أو المشاهير هذا الفستان، تتعرض لانتقادات حادة من قبل الجمهور.

وجدير بالذكر أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، سبقت النجمة اللبنانية إليسا فى ارتداء فستان slip dress فى عرض أزياء أقيم فى الأيام الماضية فى المدينة الفرنسية باريس.


موضة slip dress قبل إليسا 

ظهرت فى التسعينيات من القرن الماضي موضة فساتين من الساتان مزينة بالدانتيل، فى الحفلات والسهرات الليلية، وكانت تشبه وقتها ملابس النوم النسائية اللانجيري، وازداد المشاهير فى ارتداء تلك الفساتين منذ عام 2010، كصيحة من صيحات الموضة القديمة، حيث لا تزال صور جوينيث بالترو وجينيفر أنيستون ووينونا رايدر وجي لو وهم يرتدون فساتين slip في التسعينيات متداولة على إنستجرام حتى يومنا هذا.


مشاهير سبقوا إليسا فى ارتداء slip dress 

تمتعت الممثلتين الأمريكيتين داكوتا جونسون وزيندايا، بإطلالة بالفساتين الساتان على السجادة الحمراء فى أكثر من مناسبة، حيث ارتدت الممثلة داكوتا جونسون فستان برادا بسيط ومذهل- والذي لا يُنسى - في مهرجان البندقية السينمائي في عام 2015 للترويج لفيلمها مع النجم الأمريكي جوني ديب.


 
بينما جاء فستان فالنتينو الذي ارتدته الممثلة الأمريكية زيندايا في العرض الأول لفيلم Spider-Man: No Way Home بطولة الممثل البريطاني الشاب توم هولاند، حيث حمل فستان الممثلة وقتها لمسة غير متوقعة: حيث كان مغطى بأنسجة العنكبوت التي ترمز إلى قصة الفيلم.


كيت موس تساهم فى انتشار موضة slip dress

تعد عارضة الأزياء كيت موس الشهيرة صاحبة الفضل في الترويج للفساتين الحريرية ذات القصات الدانتيل، موضة slip dress، والتي كانت تحمل توقيعها منذ التسعينيات.



ads
ads