الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن طليق أنغام فهد الكويتي بعد اشتعال الجدل حول ابنهما

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 10:56 م
أنغام
أنغام


 

شغلت الفنانة أنغام حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية وذلك بعد الجدل الذي أحدثته في حفلها الأخير بمدينة الكويت عندما قدمت نجلها عبد الرحمن على المسرح وقالت: عبد الرحمن فهد الكويتي، كويتي الجنسية، كان لازم يجي يزور بلده، شوفتو بقى الكويتي القمر ده، هسلموهلكوا أنتوا تعلموه اللغة الكويتية دي مسؤوليتكم.

 



طليق الفنانة أنغام

 

بدأ العديد من الجماهير البحث عن طليق الفنانة أنغام الكويتي لمعرفة كافة التفاصيل حوله، وتقدم «هير نيوز» لكم في هذا التقرير كافة المعلومات عنه: 

 

 

-يدعى فهد محمد شلبي كويتي الجنسية يعمل موزع موسيقي وهو الزوج الثاني لأنغام بعد زواجها من مهندس صوت مصري.

 

-تزوج من الفنانة أنغام عام 2004 وانفصل عنها بعد ثلاث سنوات وذكرت أنغام في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي  أن عدم استمرار الزواج يرجع إلى عدم التوافق بينهما.

 

-دخل الثنائي في العديد من الخلافات انتهت بالنزاعات القضائية من قبل فهد لرؤية نجله ومن أنغام لزيادة النفقة.

 

-طرحت أنغام رفقة شلبي دويتو غنائي بمناسبة عيد الحب.

 

-في تصريحات سابقة لوالدة فهد شلبي أكدت أن نجلها رفع ضد نفسه دعوى قضائية حتى يكون ملزما بدفع نفقة نجلة لافتة أن أنغام تحصل على 150 دينارا شهريا إضافة إلى 50 دينار لسائق عبد الرحمان و200 دينار لصالح عبد الرحمن.


 



مي العيدان تهاجم أنغام 

 

وقد هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة أنغام بعد جدا ابنها الكويتي وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي x : طب ياست انغام متشكرين على التريند اللي عملتيه ب ابنك عبدالرحمن باشا فهد الشليبي لان الصراحه عمل ترند اكثر من حفلتك عشان تعرفينا سيادتك ان انتي بتحبينا وعندنا ابن كويتي من حضرتك . .طبعا كويتي بالاسم و العصب فقط و التبعيه لكن هو مش عارف يتكلم كويتي نهائيا طبعا بكل جداره اول مره يدخل الكويت.

 

وأكدت العيدان أن ابن أنغام لا يستحق الجنسية الكويتية لأنه لم يولد في الكويت ولا يعرف عن عادتها وطقوسها أي شيء.

 


 

اقرأ أيضا..

آخر فيديو للراحل أحمد سامي العدل: زهقت من الشهرة

 

 

 

ads
ads