الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات سعد الصغير وطليقته برلنتي «من التجسس والسرقة إلى الضرب بآلة حادة»

السبت 30/سبتمبر/2023 - 11:37 م
سعد الصغير وبرلنتي
سعد الصغير وبرلنتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض الفنان سعد الصغير للضرب من قبل طليقته برلنتي عامر بآله حادة على رأسه، والتي تعتبر ليست الحالة الأولى من نوعها، حيث شهدت علاقة سعد الصغير بطليقته برلنتي العديد من التخبطات والصعود والهبوط ما بين انفصال ورجوع، ووصل الأمر إلى تقديم بلاغات ضد بعضهما البعض، ونعرض في السطور التالية، أبرز أزمات سعد الصغير مع طليقته برلنتي عامر.


أزمات سعد الصغير مع طليقته برلنتي

تصدر اسم سعد الصغير محرك البحث جوجل في فترة من الفترات على خلفية قيامه بتتبع زوجته ووالدتها بسياراتها في منطقة "حدائق أكتوبر" وقام بالاصطدام بسيارتها من الخلف مما أدى إلى إصابتها وإصابة والدتها وأختها، بالإضافة إلى تدمير كلا السيارتين.

على خلفية هذه الواقعة اتجه الطرفين إلى قسم الشرطة للتحقيق معهما، حيث اتهم سعد الصغير والدة برلنتي عامر بسرقة 75 ألف جنية مصري وتمزيقها جواز السفر الخاص به، وانتهى الأمر بتنازل كل منهما عن المحضر الذي حرره ضد الآخر.

وبعدها بفترة ظهر سعد الصغير مع الإعلامية بسمه وهبة في برنامجها 90 دقيقة، وكشف أن والدة زوجته برلنتي لم تسرقه ولكنه اضطر لذلك حتي يجبرها على التنازل عن المحضر المحرر ضده، وانتهت الحلقة بالصلح بين سعد الصغير وبرلنتي.

برلنتي تتهم سعد الصغير بخيانتها وتتبع هاتفها


وبعدها بفترة خرجت برلنتي على موقع التواصل الخاص بها وأعلنت انفصالها عن سعد الصغير بسبب خيانته لها حيث قالت: توقف النصيب عند الخيانة شكراً أنا أنسحب يا ليتها كانت تستحق أو شيء نظيف".



وبعد هذا المنشور كشفت برلنتي عن تعرضها للتهديد من قبل سعد الصغير وتتبع هاتفها حتى لا تبوح بما تعرفه من تفاصيل عن السيدة التي يخونها معها وظهر هذا من خلال المنشور الذي نشرته على موقعها الرسمي، كما عادت برلنتي واتهمت سعد الصغير بسرقة أغنيتها التي كانت تستعد لطرحها حيث قالت على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك.

ads