الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيدي كرم تفتح النار على مهاجمي الفنانين بمواقع التواصل (فيديو)

السبت 30/سبتمبر/2023 - 11:39 ص
هير نيوز

علقت الفنانة المصرية هيدي كرم على الإهانات والشتائم التي تتعرض لها وزملاءها الفنانين، والمشاهير بشكل يومي من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت كرم في فيديو غاضب شاركته عبر حسابها على "إنستجرام"، إن الفنانين ليسوا عاجزين عن الرد على الشتائم التي تصدر بحقهم ولكن أخلاقهم تمنعهم من ذلك.



وأضافت أنها تتحدث بالنيابة عن الفنانين عامة والفنانات خاصة، إذ أنهن يتعرضن لإساءات تقلل من قيمتهن على الصعيد الشخصي والمهني، وعلقت: "اتهرينا من الشتيمة والتهزيق وقلة القيمة والإرهاب على السوشيال ميديا".

وتابعت: إن مواقع التواصل الاجتماعي لا يوجد فيها أي شيء نافع، كما أنها تقدر تعب ومجهود أي شخص يحاول أن ينشر محتوى جيدا أو فكاهيا بغية إسعاد الناس.

وأكملت أن الفنانين مدربين على تحمل الظروف القاسية والصعبة، ولذلك يتحملون الشتائم والإهانات، ولكن لا يمكن لأي إنسان عادي تحمل ذلك.

انتحار وانهيار عصبي


وأردفت أن هذه الشتائم تسبب الانهيار العصبي للإنسان وقد تدفع البعض إلى الانتحار، معقبة: "صدقوني الناس اللي بتشتمنا لو شتمناهم نفس الشتيمة هينتحروا ثاني يوم.. إحنا عندنا جهاز عصبي قوي جدا".

واختتمت حديثها طالبة من الجمهور احترام مجهود ومشاعر الفنانين، لأنه لا يوجد أي مشاكل شخصية بينهم.



فيديو ابن هيدي كرم


وهذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها هيدي كرم على منتقديها، إذ ردّت بوقت سابق على هجوم عنيف تعرضت له بعد نشرها لفيديو ظهرت فيه مع ابنها وهو يحملها داخل نادٍ رياضي.

وقالت في تدوينة نشرتها عبر خاصية "الستوري": "أنا يعمل فيديو عفوي مع ابني القرف في دماغكم إنتو والغباء في دماغكم انتو والتخلف في دماغكو إنتو حقلكم إيه ربنا معاكم".


ads
ads