الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصاميم فساتين بطعم الحُلي لجميع المناسبات

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:05 م
هير نيوز

 قدم Alexis Mabille أليكسس مابيل مجموعة أزياء لربيع وصيف 2024 تلبي رغبات السيدات في ملابس السهرة بألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة الملونة، وبقصات ساحرة.





تضمنت هذه المجموعة الموسّعة تشكيلة متنوعة من الملابس الجاهزة من إبداعاته في الأزياء الراقية التي تم تقديمها في وقت سابق من العام.





رؤية مابيل

كانت رؤية مابيل لهذه المجموعة هي ابتكار قطع تصمد أمام اختبار الزمن، وترافق السيدة لعقد من الزمن أو أكثر.




 كان يهدف أيضاً إلى التأكد من أن الفستان لن يطغى على السيدة، ولن يكون مركز الاهتمام، سواء تمّ اختياره لإحدى منسبات السجادة الحمراء أو على حلبة الرقص.


تم عرض العديد من العناصر المميزة لمابيل في هذه المجموعة، بما في ذلك السترات الدخانية والتفاصيل المقوسة، والتي غالباً ما يتم دمجها مع أقمشة الساتان والكريب. على سبيل المثال، صمم فستاناً من الساتان باللون الأخضر الزمردي بجوانب مفتوحة وخصر مشدود، بالإضافة إلى فستان أسود بسيط ضيق مزين بفيونكات كبيرة الحجم على الأكتاف. وتضمنت المجموعة أيضاً سترات بوليرو مع تطريزات مذهّبة، وعناصر زهرية من خلال المطبوعات والدانتيل، وتفاصيل مرحة للقمصان والسترات.

فساتين تشبه القفاطين بألوان ملكية الطابع



تضمنت تصميمات مابيل أيضاً فساتين تشبه القفاطين بألوان ملكية الطابع، وكانت الفساتين الضخمة المصنوعة من الساتان مع ظهر مزدان بالثنيات، عبارة عن قطع متعددة الاستخدامات يمكن استعمالها كسترات أوبرا أو يمكن ارتداؤها مفتوحة مع الجينز للحصول على مظهر غير رسمي أكثر.


ads
ads