الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد الصغير يتهم طليقته بالاعتداء عليه بآلة حادة

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 02:22 م
هير نيوز

اتهم الفنان الشعبي سعد الصغير طليقته الراقصة برلنتي عامر بالاعتداء عليه بالضرب المبرح بآلة حادة أثناء تواجده داخل أحد الفنادق الشهيرة في الهرم.

في التفاصيل، كشفت تقارير صحفية أن الصغير تقدَّم ببلاغ للأجهزة الأمنية ضد طليقته، اليوم الجمعة، لافتًا إلى أنه تعرض لإصابة في الرأس، إثر اعتدائها عليه بالضرب مستخدمةً آلة حادة، وذلك على مرأى من المتواجدين في الفندق.



ويأتي البلاغ بعد فترة من إخلاء جهات التحقيق سبيل الصغير في واقعة اتهام زوجته هدير محمد له بتصويرها في غرفة نومها دون علمها.

وأشارت هدير في البلاغ، الذي قدمته لدى قسم شرطة الهرم، إلى أن الصغير عمل على تثبيت كاميرات في مسكن الزوجية وسيارتها الخاصة من أجل مراقبتها، وقالت: جوزي سعد الصغير مركب ليا كاميرات في غرفة النوم، وأماكن داخل الشقة، وأنا حابة أقدم بلاغ ضده وعايزة حقي بالقانون.



زوجة سعد الصغير تتهمه


وكانت برلنتي قد وجَّهت سابقاً العديد من الاتهامات لطليقها، إذ اتهمته بسرقة أغنيتها الجديدة من أجل مطربة أخرى، مؤكدةً أنها تمتلك بعض الإثباتات لإعادة أغنيتها قائلةً: على العموم واخدة سكرين شوت لكل المحادثات وإثباتات على أغنيتي.

وكشفت برلنتي عامر في منشور آخر عبر "فيسبوك" عن تعرضها للتهديد من سعد الصغير، معلقة: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سعد عملتلك إيه لكمية التهديدات دي في ربنا والبلد فيها قانون.

اقرأ أيضا..


ads