الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماغي بو غصن تتعرض لموقف مُحرج في دبي (فيديو)

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 12:31 م
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

تعرضت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أثناء حضورها منتدى الإعلام العربي المقام في دبي، لموقف محرجً من قبل الإعلامي رودرلف هلال الذي وجه لها سؤالا وقال لو بتمحي حد من حياتك هيكون جوزك السابق اللي تعرضتِ للضرب على يده؟ فأجابت ماغي بكل هدوء وحزم معلقة: صراحة لو روبرت ما هيسألني هذا السؤال وسط تصفيق من الحاضرين.

 


وتابعت ماغي بو غصن: احنا في منتدى الإعلام بيناقش موضوعات وقضايا مهمة أهم بكتير من القضايا الشخصية، والأمور دي، لو همني حاجة من حياتي نمحي انفجار بيروت.

 

وحظى رد فعل ماغي بو غصن على تفاعل العديد من الجماهير على السوشيال ميديا بعد انتشار الفيديو بشكل كبير، مشيرين إلى أن ردها منطقي.


 

 

منتدى الإعلام العربي

 

يهدف منتدى الإعلام العربي لدعم مسار التنمية المستدامة في المجتمعات، كما يسلط الضوء على مبادرات ومساهمات الدولة لتبني الممارسات المستدامة.

 

ومنذ بداية فعاليات منتدى الإعلام العربي ناقش العديد من القضايا المهمة التي تواجه المجتمعاات، سواء على الصعيد الإعلامي أو بالتوعية المجتمعية.


 

 

 ماغي بو غصن و فيديو تعنيف الطفل

 

وأثارت ماغي بو غصن الجدل في الفترة السابقة بعد انتشار فيديو ظهرت فيه وهي تدافع عن طفل تعرض للضرب من والدته وانتشر الفيديو وقتها بشكل كبير وتداولته العديد من الصفحات وانقسمت الآراء بين المؤيد والمعارض منهم من وجد تصرف ماغي صحيح وأنه يجب أن يكون هناك عقاب لكل من يؤذي الأطفال حتى لو كانوا الأبوين، ومنهم من اعترض مع تصرف ماغي كونها حاولت الدفاع عن الولد بنفس الطريقة التي اتبعتها الأم مع طفلها كونها كانت تدفع الأم بطريقة عنيفة نوعا ما.

 

واختلط الأمر على الجمهور حول إذا كان الفيديو حقيقي أم تمثيل لتخرج ماغي بو غصن وتعلق على الفيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتبت: منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامننا  بنقدر نحمي أطفالنا ونقدم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم، كتير مهم لما نشهد على عنف ضد طفل نتدخل بشكل آمن وبأقل ضرر ممكن، سلامة الأطفال قضيتنا ومهمتنا.




اقرأ أيضا..

ماغي بو غصن تسحر القلوب بالأخضر المثير في أحدث ظهور (صور)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads