الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 خطوات تخلصك من الملل عند غياب زوجك

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 11:53 م
هير نيوز

يتسلل الملل إلى الكثير من النساء عند غياب أزواجهن، حيث يقضين الكثير من الوقت بمفردهن عند ذهاب الزوج للعمل أو لقضاء بعض الوقت مع اصدقائه، فيبحثن عن طرق فعالة لاستغلال هذا الوقت في أمور تجعلهن يشعرن بالسعادة.. نقدم لكِ أفكار مختلفة لقضاء وقت سعيد في ظل غياب زوجك.

اكسري الملل وخذي قسط من الراحة

يمكنك أن تعتبري الوقت الذي يكون زوجك به في الخارج هو الوقت المناسب لأخذ قسط من الراحة، فيمكنك النوم عدة ساعات في ظل تواجد زوجك بالخارج، لا سيما إذا كان لديكِ أطفال فلن تتمكني من النوم بعمق في ظل تواجد زوجك وأطفالك بالمنزل، فاحرصي على استغلال هذا الوقت.

تخلصي من الملل وشاهدي التلفاز


من الممكن أن تشاهدي التلفاز عند غياب زوجك، فاختلاف أذواقكما فيما تشاهدانه، كأن يفضل هو مشاهدة مباريات كرة القدم أو متابعة الأخبار السياسية في حين أنك تفضلين متابعة المسلسلات أو برامج الطبخ، يجعل غياب الزوج عن البيت فرصة جيدة للمشاهدة والاستمتاع دون إزعاج، ومن الممكن ان تقومي بتحضير الأفلام او المسلسلات التي ترغبين في مشاهدتها حتى لا يضيع هذه الوقت في البحث عن الأعمال التي تفضلينها.


تحدثي مع عائلتك

يمكنك خلال تواجد زوجك بالخارج أن تتحدثي مع عائلتك حول الموضوعات التي لن تتمكني من التحدث بها معهم أمام زوجك، فهذا الوقت يعتبر مثالي للتحدث عن الأمور التي تخص أسرتك، دون أن تشعري بعدم الحرية في التحدث معهم، كما هو الأمر عند تواجد زوجك بالمنزل.



ads