السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة مادي كوزاك لاعبة شيفيلد يونايتد في ظروف غامضة

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 07:00 م
Maddy Cusack
Maddy Cusack

توفت مادي كوزاك Maddy Cusack لاعبة وسط فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزى للسيدات، عن عمر يناهز 27 عامًا، والتي عملت أيضًا كمديرة تنفيذية للتسويق في النادي، بينما شاركت في أكثر من 100 مباراة منذ انضمامها إلى نادي شيفيلد يونايتد للسيدات في عام 2019، فيما أعلنت الشرطة الإنجليزية إنه لا توجد شبهة جنائية فيما يتعلق بوفاتها المفاجئة. 

كما صرحت شرطة ديربيشاير يوم الاثنين بالأمس، إنه تم إعلان وفاة اللاعبة في أحد العقارات في هورسلي، ولكن لا يتم التعامل مع الوفاة على أنها جريمة قتل.


وفاة مادي كوزاك Maddy Cusack المفاجئة 

أعلنت قوة الشرطة الإنجليزية إنه لا توجد ظروف جنائية فيما يتعلق بوفاة مادي كوزاك - Maddy Cusack - لاعبة خط وسط شيفيلد يونايتد للسيدات، 
وأعلن متحدث باسم قوة الشرطة الإنجليزية: "تم استدعاؤنا إلى عقار في طريق ليدي ليا، هورسلي، بعد الساعة 6.35 مساء يوم الأربعاء 20 سبتمبر، لنكتشف وفاة امرأة في العشرينات من عمرها في مكان الحادث". 
 وأضاف: "عائلتها على علم بالأمر وتتلقى الدعم من ضباط متخصصين، ولا يتم التعامل مع وفاتها على أنها تشمل شبهة جنائية أو كجريمة قتل، ويجري إعداد ملف للطبيب الشرعي."


تكريم مادى كوزاك Maddy Cusack بنادي شيفيلد يونايتد 

وأكد متحدث باسم محكمة تشيسترفيلد كورونر أنه تم الإبلاغ عن وفاة اللاعبة Maddy Cusack ، وسيتم فتح تحقيق في الوقت المناسب.
وجدير بالذكر أن كوزاك، التي عملت أيضًا في قسم التسويق الخاص بنادي شيفيلد يونايتد، هي اللاعبة الأكثر مشاركة حاليًا في فريق يونايتد، وتعد اللاعبة الأولى التي تكسر حاجز ال 100 مباراة.


دقيفة حداد فى مباراة شيفيلد يونايتد ونيوكاسل

تم تكريم لاعبة خط الوسط مادي كوزاك - Maddy Cusack - قبل مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز للرجال ضد نيوكاسل في ستاد برامال لين يوم الأحد الماضي.
وشمل ذلك دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، حدادا على وفاة لاعبة النادي، كما ارتدى اللاعبون قمصانًا تحمل الرقم ثمانية، لتمثيل رقم قميص كوزاك.
كما رفع المشجعون اللافتات والأعلام بينما تم تنكيس علم نادى شيفيلد يونايتد في برامال لين، ثلاثة أيام حدادا على روح لاعبة النادي.

ads