الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير يعلن طلاقه من زوجته لورا عماد

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 10:03 م
شريف منير
شريف منير

 


 

أعلن الفنان شريف منير طلاقه رسميا من زوجته وأم بناته، السيدة لورا وذلك عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير

 



من هي لورا عماد

 

مواليد 1 يناير 1972

 

عملت في البداية كموديل إعلانات ثم جاءت انطلاقتها الحقيقية بعدما اكتشفها المخرج طارق التلماسي الذي كان يعمل مدير تصوير لأحد الإعلانات وقام بتقديمها للفنان سامي العدل واشتهرت في فيلم البطل.

 

ابتعدت عن التمثيل بعد انجابها ابنتها فريدة وذكرت في لقاء سابق لها أنها وجدت عدم استطاعتها للتوازن بين الأسرة والعمل لذلك ابتعدت عن التمثيل.


 


أزمة شريف منير والصحفيين

 

وقد تصدر الفنان شريف منير عناوين صفحات السوشيال ميديا  الساعات الماضية بعض أساءته للصحفين في عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني وهو ما جعل الجمهور تمطره بوابل هجوم مما دفعه للاعتذار.

 

اعتذار شريف منير من الصحفيين

 

وقال شريف منير: مساء الخير امبارح كنت في عزاء والدة دينا الشربيني وأنا خارج قابلت شوية صحفيين، وبشكل مفاجيء لقيتهم موجهين الموبايلات في وشي وفي أخت صحفيه قالتلي سؤال فجأة فكان رد فعلي سريع وقلتلها: هشش.

 

وتابع: بعد كدا حاولت تتدارك الموقف وقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولكني غلطت أكتر، والحقيقة بعد منزل الفيديو على اليوتيوب وأنا شوفته أدائنا من نفسي جدا، فأنا بعتذر لكل الصحفيين على الطريقة اللي اتكلمت بيها، أنا كنت غلطان وقليل الذوق وفعلا استاهل كل الكومنتات الوحشة.

 

واختتم شريف منير: ما تزعليش مني أنا كنت غلطان، وابويا علمني لما أغط أعتذر.

 


اقرأ أيضا..

هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟ طارق عبد العزيز يفجر مفاجأة

ads