الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العثور على بقايا جثة امرأة في فم تمساح بولاية فلوريدا (صور)

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 05:50 ص
تمساح يلتهم امرأة
تمساح يلتهم امرأة

عثرت السلطات الأمريكية، على بقايا جثة امرأة في فم تمساح تم الإمساك به في قناة مائية بمنطقة لارغو بولاية فلوريدا الأميركية، ويبلغ طول التمساح حوالي 4 أمتار، وقال أحد سكان المنطقة، ويدعى جاماركوس بولارد، إنه رأى التمساح والجثة في الماء في شارع 134 بالمنطقة، وتابع: "رميت حجرا على التمساح فقط لأرى ما إذا كان تمساحا بالفعل، وبعدها سحب جسده كما لو كان متمسكا بالجزء السفلي من جذع الجثة، وانطلق تحت الماء".



 العثور على بقايا جثة امرأة في فم تمساح

وأشار بولارد، إلى أنه أبلغ السلطات بعد تسجيل المشهد على هاتفه المحمول، وذكر مكتب عمدة مقاطعة بينيلاس، أن التمساح قتل، كما تم انتشال بقايا جثة شخص بالغ من فمه.

وكشفت السلطات عن الضحية، وهي سابرينا بيكهام، البالغة من العمر 41 عاما، وجاري التحقيق في سبب وطريقة الوفاة.



 حالة من الذعر بولاية فلوريدا

وجدير بالذكر أن الحادث آثار حالة من الذعر وسط سكان المنطقة في الولاية، حيث يشعر الناس بالخوف نظرا لإن أبناءهم يسيرون كثيرا بجوار القناة المائية التي عثر فيها على التمساح، والكثير منهم يسلك نفس الطريق إلى عمله يوميا.


وقالت لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية في فلوريدا، أن الولاية يعيش فيها أكثر من مليون و300 ألف تمساح من جميع الأحجام، وذلك في مقاطعات الولاية ال67، حيث تتوفر حوالى 6.7 مليون دونم من الأراضي الرطبة التي تمثل موطناً طبيعياً مناسبة بالنسبة إلى الحيوانات التي تعيش في المياه، وهو ما يجعل سكان المنطقة في مخاوف مستمرة.







 

ads