الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل عادل إمام يكشف مفاجآت جديدة حول حالته الصحية (فيديو)

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 07:31 م
عادل إمام
عادل إمام


 

انتشرت العديد من الأنباء الفترة الماضية عن تدهور الفنان عادل إمام، مع عدم وجود أي تعليق من قبل عائلته مما أثار غضب جمهوره وبعض الفنانين أبرزهم الفنانة عفاف مصطفى والفنانة مادلين طبر وأشاروا أنهم حاولوا التواصل معه أكثر من مره لكنهم لم يستطيعوا الوصول إليه.

 



تعليق رامي إمام حول صحة عادل إمام

 

وأخيرا خرج المخرج رامي إمام عن صمته ليطمئن الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام عبر حلوله ضيفا في برنامج الحكاية الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب وأوضح أن الفنان عادل إمام يتمتع بصحة جيدة.

 



وتابع: طبيعي يكون في شائعات وكل مرحلة سنية ليها شائعات معينه، حاليا الشائعات يتكرر حول الصحة ولكن إحنا متعودين على كدا.


 


الفنانة شيرين عن عادل إمام

 

وخلال الأيام السابقة أكدت الفنانة شيرين أنها تتواصل مع الزعيم عادل إمام وهو يتمتع بصحة جيدة للغاية وقالت: عادل إمام يتمتع بصحة جيدة وأنا على تواصل دائم معه كما أنه يتابع الحركة الفنية.

 

وأضافت: تحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي لعادل إمام ومدام هالة زوجته وربنا يديك الصحة والعافية ويسعدك ويفرح بأولاده كمان وكمان.

 

وأعربت شيرين عن استيائها من الشائعات حول مرض ووفاة الفنانين مطالبة باحترام رموز الفن وتقديرهم معلقة: ياريت الناس تبطل تجيب سيرة  رموز الفن بحاجات وحشة ويحترموا نفسهم شوية مش كل يوم يموتونا ولو مدايقنن مننا ممكن تجمعونا في ميدان وتموتنا، لكن حرام تتعبوا أعصابنا كل شوية.

 

وأكدت أن تلك الشائعات قد أخذناها بشدة خصوصا شائعة إصابة الزعيم بالزهايمر موضحة أن من أصيب بالزهايمر هو الفنان صلاح السعدني وليس عادل إمام.

 



اقرأ أيضا..


هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟ طارق عبد العزيز يفجر مفاجأة


 

ads