الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الفريدو الحلقة 1 | غربة وزهايمر واختفاء

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 12:27 م
الفريدو
الفريدو


 

 

تصدر ت الحلقة الأولى من مسلسل "الفريدو" تريند جوجل بعد عرضها والنجاح الكبير التي حققته، حيث تفاعل الجمهور مع أحداثها المشوقة مترقبين الأحداث القادمة وما زاد من نجاح ذلك المسلسل أن أول قصة "الفريدو"،مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود.

 



أحداث الحلقة ١

 

وبدأت أحداث الحلقة الأولى بالفنانة إلهام شاهين التي تجسد دور ثرية وهي تسقي الورد في شرفة منزلها ثم تطلب من مساعدتها البحث عن إحدى مجوهراتها لأنها لم تستطع العثور عليها ولكنها تكتشف بعد ذلك أن الساعة في جيب القميص الذي ترتديه وتظهر عليها الدهشة والاستغراب.

 



قلق أحمد فهمي على إلهام شاهين

 

ثم تنتقل الأحداث بفريد (أحمد فهمي) الذي يعيش في إيطاليا وهو ابن شقيق إلهام شاهين وعندما ينتهي من عمله يجري مكالمة هاتفية مع عمته ثريا ولكنه يندهش من رد فعلها بعدما أخبرت مساعدتها أنه لم يتصل بها منذ فترة، مما يدفعه للاتصال بأشقائه يطلب منهم التوجه إلى عمتهم للاطمئنان عليها وأنها تحتاج إلى رعاية واهتمام وأخبره شقيقه بأنه يريد أن يضعها في دار مسنين ولكن فريد رفض هذا الأمر.

 



اختفاء إلهام شاهين

 

وتتوالى الأحداث ويتلقى شقيق فريد مكالمة من شقيقة يخبره اختفاء عمته ويطلب منه الذهاب للبحث عنها ولكنه لا يلتفت للأمر بتحريض من زوجته.

 

وبعد عودة إلهام شاهين إلى المنزل يتصل بها فريد ليطمئن عليها لتخبره بأنها كانت غير قادرة على العودة إلى منزلها، ولكنه يطمأنها بأنها طالما عادت بمفردها فإنها لم تصب بالزهايمر، وذكر لها أنه حدد لها موعد مع الطبيب لكي يتابع حالتها الصحية.

 


 

اقرأ أيضا..

 

 

ياسمين صبري تفجر مفاجأة حول ثروتها وارتداء الماركات العالمية


ads