الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريهان حسين مفعمة بالأنوثة والجاذبية في ظهور جديد

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 09:55 ص
ميريهان حسين
ميريهان حسين

فاجأت الفنانة ميريهان حسين، متابعيها بجلسة تصوير جديدة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.  

ميريهان حسين ظهرت بإطلالة أنيقة وناعمة عبارة عن فستان مشجر مجسم، مما كشف عن جمال خصرها ورشاقتها.

ميريهان حسين

كما اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وتسريحة شعر مرفوعة مما زادها جاذبية.

ميريهان اعتادت نشر العديد من الصور لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بإطلالات مختلفة من عدة أماكن سياحية وشواطئ تقضي خلالها إجازة الصيف.
كما أنها قد شاركت صورا جديدة مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، خلال قضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وظهرت بإطلالة جذابة وساحرة يطلق عليها الكثيرون "الترتر".
وارتدت توب أسود وشورت من اللون الأسود أيضا، وعليه "كاش مايوه" من اللونين الأسود والبنفسجي و"بشراشيب" من الأسفل.. وتركت شعرها منسدلا على أكتافها بتسريحة كيرلي انسيابية وناعمة.

إطلالات ميريهان حسين

يذكر أن ميريهان كانت قد ظهرت كضيفة في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز على قناة MBC مصر، وقامت بتقليد ياسمين عز أثناء البرنامج.
كما شاركت في فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي وغيرهم نخبة من النجوم.. تأليف أسماء غازي، ومن إخراج شادي علي.

 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عاطلين عن العمل يقرران عرض نفسهما لتلبية مطالب أي شخص من أجل كسب رزقهما.
وشاركت أيضا في مسلسل "أنا وهي" بطولة أشرف عبد الباقي، أحمد حاتم، هنا الزاهد وغيرهم نخبة من النجوم.
المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "هند" التي تعاني من عقدة نفسية تجاه الرجال وشخصية "سليم" الذي يعاني من هلاوس ويضطران لمساعدة بعضهما البعض لتجاوز محنتهما.


اقرأ أيضا..

دلوعة الشواطئ ميرهان حسين بإطلالة الترتر (صور)




ads