السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعرض وائل جسار لإطلاق الرصاص في لبنان (فيديو)

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:28 م
وائل جسار
وائل جسار

كشف الفنان وائل جسار عن تفاصيل تعرضه لإطلاق الرصاص ونجاته منه، وكان ذلك في أثناء ذهابه لزيارة أسرته أمس السبت، حيث تعرض لإطلاق الرصاص من قبل أحد الجيران، وكان ذلك من خلال فيديو نشره وائل جسار على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وروى فيه تفاصيل تعرضه لإطلاق النار.



 

وائل جسار ينجو من الموت بالرصاص

 وخلال الفيديو الذي نشره وائل جسار على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، روى تفاصيل تعرضه للرصاص حيث قال: "امبارح طلعت على منطقتي، لأزور الوالد والوالدة، قعدت برة في الجنينة، وكان فيه فرح، وبالتالي كلنا عارفين، إن الابتهاج في الأفراح، بيكون من خلال إطلاق الرصاص".

وتابع وائل جسار وظهر ممسكا بالرصاصة التي كادت تقتله قائلا: "الرصاصة دي كانت يا قتلتني، يا قتلت الوالدة.. يا قتلت زوجتي.. لحد أمتى نستخف بحياة الناس؟.. الابتهاج يكون بالورد، والفرح، لكن من غير ما يكون فيه رصاص".



وأضاف وائل جسار «لا قدر الله، ممكن يكون واحد ماشي في طريقه عادي، وتقتله الرصاصة دي".

واستكمل وائل جسار حديثه مطالبا أصحاب الأفراح بالامتناع عن استخدام الرصاص حيث قال: "بلاها قصة الرصاص، والابتهاج بالطريقة دي، لأن كان ممكن أخسر حياتي، أو زوجتي أو والدتي، أتمنى منكم، هذا الشيء نبعد عنه، نفرح بالورد والسعادة".


أزمة وائل جسار وجورج وسوف


وكان وائل جسار تحدث حول ما أشيع من غضب جورج وسوف منه عندما طالبه بالاعتدال نظرا لحالته الصحية، حيث قال خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل والذي يعرض على قناة صدى البلد: "جورج وسوف ما زعلش مني أنا قعدت معاه وهو كان متفهم اللي أقصده وهو يعرف أنا قد إيه بحبه ومتأثر بيه وهو فنان بمعنى الكلمة، وأنا اتعلمت منه كتير وربنا يدي له الصحة ويتحفنا دايمًا بأعمالنا الجديدة اللي بتروق دماغنا".



ads