الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير يوجه رسالة غير متوقعة للصحفيين: «كنت قليل الذوق» (فيديو)

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 06:17 م
شريف منير
شريف منير

أثار الفنان شريف منير الجدل بعد انتشار فيديو له تضمن تصرف غير لائق مع الصحفيين أثناء حضوره عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني، مما دفعه للتقدم باعتذار عبر صفحته على موقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وتأكيده على ماقام به خطأ وأنه يستحق كل كلمة سلبية قيلت بحقه.

 



اعتذار شريف منير لللصحفيين

 

وقال شريف منير: "مساء الخير امبارح كنت في عزاء والدة دينا الشربيني وأنا خارج قابلت شوية صحفيين، وبشكل مفاجيء لقيتهم موجهين الموبايلات في وشي وفي أخت صحفية قالتلي سؤال فجأة فكان رد فعلي سريع وقلتلها: هشش".


 



وتابع: "بعد كدا حاولت تتدارك الموقف وقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولكني غلطت أكتر، والحقيقة بعد منزل الفيديو على اليوتيوب وأنا شوفته أدائنا من نفسي جدا، فأنا بعتذر لكل الصحفيين على الطريقة اللي اتكلمت بيها، أنا كنت غلطان وقليل الذوق وفعلا أستاهل كل الكومنتات الوحشة".

 

واختتم شريف منير: "ما تزعليش مني أنا كنت غلطان، وأبويا علمني لما أغط أعتذر".

 



تعليق شريف منير على الهجوم على ابنته 

 

يذكر أن شريف منير قد علق على الذي تعرضت له ابنته أسما شريف منير خلال الفترة الماضية وذلك بعد خلافتها شعرها ع الزيرو وسط انتقادات لاذعة من الجمهور الذي وصف تصرفها بالغير لائق كونها وجه أعلامي معروف ويمك أن تتخذها العديد من الفتيات قدوة ويقمن بتقليدها.

 

وأشار شريف منير في فيديو بثه علي إحدى حساباته على السوشيال ميديا أن ابنته لم تؤذ أحد ولا تضر أحد لذلك فهي حره ، كما نصح من ينتقدوها أن يركزون على حياتهم وأهدافهم بدات من التركيز مع الأخرين.




اقرأ أيضا..

محمود حجازي يعلن خطوبته بعد انفصاله عن أسما شريف منير (صور)


ads