الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي: لم أختر ديانتي وتعاملت بهذه الطريقة بعد تعرضي للخيانة

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 12:52 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن ديانتها الحقيقية، وكيفية تعاملها مع من هم من ديانة أخرى، ورأيها في الحجاب كما تحدثت عن تفاصيل تعرضها للخيانة وخفايا أسرار حياتها.

 



وعلقت لقاء الخميسي خلال لقائها مع برنامج "في العمق" الذي يقدمه الإعلامي تامر شلتوت عبر قناته الخاصة على "يوتيوب" على ديانتها وقالت: أنا مسلمة بالوراثة من أب مسلم، بس حابة أوضح نقطة أنا ماختارتش ديانتي لا أنا ولا أنت ولا أي حد، فليه ممكن نعامل حد بطريقة مش كويسة لمجرد أن ديانته غير ديانتي، أنت شخص جيت الدنيا لقيت نفسك من عيله كلها بتحمل ديانة معينة فطبيعي أنت ماختارتش ده، فلازم الإنسان يتقبل غيره.

 


لقاء الخميسي عن النقاب

 

وأوضحت لقاء الخميسي رأيها في النقاب مشيرة إلى أنه لم يذكر في القرآن، وأن الله عز وجل في كتابة العزيز قال: (وليضربن بخمرهن على جيوبهن).. مضيفة: هي حته قماشة على الصدر.

 



تفاصيل تعرضها للخيانة

 

كما تطرقت إلى الحديث عن تعرضها للخيانة أثناء فترة دراستها بالمعهد مشيرة إلى أنها كانت تعلم بعلاقاته المتعددة ولكنها عندما تعرضت للخيانة تركته بشكل نهائي واختفت تماما.

 

وتابعت: دخلت في علاقات فاشلة، واتعلمت إن مش كل اللي عايزاه هتاخده، هتاخد راجل تتكيف معاه بالحاجات الكويسة واللي مش كويسة، مش هتقدر تلاقي الشخص اللي راسمه في خيالك.

 

واستكملت: على مدار حياتي مفيش حد خاني من أصدقائي لأني باكون حذرة في اختياراتي، وفي ناس ضربتني من تحت الحزام بس مش مهمين في حياتي، وفي ناس مهمين خانوني وتعبت وقتها بس باتعامل بالبلوك.

 


اقرأ أيضا..

سبب وفاة أحمد عصام بطل مسرحية تشارلي وابن الإستايلست ريم العدل

ads
ads