الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي عن والدها الراحل: «بكلمه كل يوم وبيرد عليا»

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 05:22 ص
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تحدثت لقاء الخميسي عن علاقتها بوالدها، ومدى حبها له وتعلقها به، حتى بعد وفاته، مؤكدة أنها تتحدث معه يوميا، وتستمع لنصائحه، وحينما تنوي عمل شيء فهي تشعر بما يريده والدها، فتقوم بتنفيذه على الفور، كما أشارت إلى أنها لم تتخطى حزنها على فقدان والدها، وكان ذلك خلال حديثها مع الإعلامي تامر شلتوت على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


لقاء الخميسي : بكلم والدي الراحل كل يوم وبيرد عليا

أكدت لقاء الخميسي أن والدها هو الرجل الأول والأخير في حياتها وعبرت عن حبها الشديد له حيث قالت: بابا كان الراجل الأول والأخير في حياتي، كان راجل مختلف، حساس طيب كل الصفات الحلوة فيه، مكنش بيزعقلنا، لكن لو الأخطاء أتكررت تاني بيكون في عقاب، راجل متفهم ومتسامح.

وتابعت: بابا كان صوتي الداخلي ومازال هو صوتي الداخلي وبكلمه لحد دلوقتي وبيرد عليّا، بكلمه كل يوم وبقوله الحاجات الحلوة والوحشة، هو كإنسان مش موجود لكن روحه معايا.


وأضافت لقاء الخميسي: بابا مات بالكانسر، الدكاترة قالوا إنها النهاية، وإحنا من الأول عارفين بس مكنتش عارفة أواجه ولا أقبل الموقف، ولما تعبت مكنتش عايزة أدخل اشوفه.لاني كنت بنجرح لما أشوفه مش على طبيعته اللي أعرفه بيها

وأردفت: كنت بزعل وبقول لربنا ليه تعمل في كدة؟، بعد  مامشي كانت مأساة بس كنت قوية جدًا من برة، لكن من جوه ضعيفة جدًا، لأني مؤمنة أنه مماتش، هو طول الوقت موجود، لو عندي مشكلة  في حاجة أنا عارفة هو عايزني أعمل إيه.. فعايشة بنصايحه لحد دلوقتي.

لقاء الخميسي  من أب مصري وأم عراقية


ذكرت لقاء الخميسي أنها تشعر بالفخر من أنها نتاج ثقافتين بثقل الثقافة المصرية والعراقية، وأشارت إلى أنها أخذت من أمها السرعة والحركة والنشاط بحيث يمكنها إنجاز أكثر من شيء في وقت واحد

أما والدها فقد ورثت عنه حب الفن والموسيقى وورثت منه العواطف أيضا بحيث ترى أنها عاطفية ورومانسية وهذا ما ورثته والدها، مؤكدة أنها لا تستطيع العمل مع شخص لا تشعر بالارتياح معه لأن العمل لن يخرج على النحو الأمثل.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

لقاء الخميسي تكشف تفاصيل نزولها قبر أحمد زكي

iPhone 15 مفاجأة Apple الجديدة: سعر ومواصفات أول آيفون هندي








ads
ads