الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي تكشف تفاصيل نزولها قبر أحمد زكي

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 02:59 ص
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية والعائلية، وعن علاقتها بابنها، بالإضافة إلى تفاصيل نزولها قبر أحمد زكي وحقيقة انتشارها، وكان ذلك من خلال برنامج" في العمق in deep" والذي يقدمه تامر شلتوت على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

لقاء الخميسي: نزلت قبر أحمد زكي

وقالت لقاء الخميسي إنها نزلت القبر مع أحمد زكي حيث قالت: "كان يوما صعبا جدًا، ربنا يرحمه، وعمري ما فكرت في انهاء حياتي، وابني بيخليني أعيط كل يوم، وشايفة إن أي حد يضايقني يخبط راسه في الحيط".

وتابعت: "كل يوم بكلم نفسي، وبقول أنا لقاء الخميسي وبحبني، وبكلم ربنا، ودا حصل لأني بقيت أحب نفسي مؤخرًا، لاني مكنتش بحب نفسي زمان".

لقاء الخميسي عن راجل وست ستات


وصرحت الفنانة لقاء الخميسي أنها لم تلتفت لما تقوله إحدى الفنانات حول أن مسلسل راجل وست ستات عرض عليها في البداية حيث قالت:" اللي يتكلم يتكلم وماله أنا نجحت ولا لأ، مببصش أنا للغيبيات دي، شوفت الفيديو الفنانة دي، لكن مردتش، في النهاية مين اللي عمل المسلسل، لقاء ولا هي، كلامها كله مش مظبوط".

وعن سبب قلة اعمالها الفنية وقلة ظهورها في الإعلام قالت: "اختارت أريح، وعمري ما قلت هي ليه واحدة زيي مبتمثلش؟!".
وتابعت: "عمري ما ندمت على أي تصريح قلته، أنا طول الوقت بتهاجم، والصحافة الصفرا بتدور على أي حاجة، لو كحيت هيقولوا لقاء كحت عشان كذا، الصحافة الصفرا هتفضل كد"ة.

نقطة ضعف لقاء الخميسي

تحدثت لقاء الخميسي عن نقطة ضعفها وهي ابنها الذي يبلغ 18 عاما، حيث قالت ابني الكبير هو نقطة ضعفي، وهخلص منها قريب، وتحدثت عن سبب تعلقها به، وأوضحت: "هو قعد معايا فترة طويلة لوحدنا، كل حياتي صاحبي وأخويا ولكن في السن ده هو حابب يكون ليه صحاب تانيين".


لقاء الخميسي: ديانتي هي المحبة

في الفترة السابقة أثارت الفنانة لقاء الخميسي الجدل فيما يتعلق بالديانة التى تعتنقها، مؤكدة على أن الإسلام هو ديانتها بالوراثة حيث أنها ولدت في أسرة مسلمة وتزوجت مسلم وأولادها مسلمين، مشيرة إلى ان الديانة التى تعتنقها هي المحبة".




ads