الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تقدم بلاغ للنائب العام ضد أدمن صفحتها على تويتر والسبب صادم

السبت 23/سبتمبر/2023 - 09:49 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد أدمن حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد استخدامه الحساب لتحصيل أموال من خلال الصفحة الخاصة بها دون علمها، وأكد البلاغ إن شيرين لديها صفحة وحيدة على تويتر يتم استخدامها من خلال شخص واحد وهو أدمن الصفحة الذي يدعى محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته محمد الشاعر.

 



بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد محمد الشاعر

 

وتضمن البلاغ الذي يحمل رقم 54407 لسنة 2023، والمقدم من المستشار ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب بأن الفنانة لديها صفحة وحيدة على تويتر يتم استخدامها من خلال شخص واحد وهو أدمن الصفحة الذي يدعى محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته محمد الشاعر.

 



وتابع: وتتحصل واقعات البلاغ الماثل في أن الشاكية وهي تمتلك صفحة على تويتر مسماة sherine and Abd wahab  وداخل الصفحة أكاونت خاص بالأرباح ويتم استخدام هذا الاكاونت من خلال شخص واحد فقط وهو الأمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

 



وأضاف: ثم قام المشكو في حقه بوصفه الأدمن لصفحة تويتر المملوكة للشاكية بإنشاء اكاونت بيزنس على الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به وذلك دون موافقة أو إذن كتابي من صاحبة الصفحة (الشاكية) ومن ثم فإن المشكو في حقة قد تحصل على جميع الأموال والأرباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية.

 


وأكد البلاغ على أن ما قام به المشكو عليه يعد قانونا مكونا لجريمتي النصب وخيانة الأمانة في ضوء ما جرى عليه نص المادة 1/336 من قانون العقوبات.

 


التماس محامي شيرين للنائب العام


واختتم محامي شيرين بالالتماس من النائب العام بالتفضل بالتحقيق في هذا البلاغ تحقيقا قضائيا حفاظا على كافة حقوق الشاكية وحرصا على أموالها من الضياع وحتى لا تستخدم الرسائل الإلكترونية الحديثة سبيلا للاستيلاء على الأموال.

 



اقرأ أيضا..

اليوم الوطني السعودي 93.. نجوم الفن يهنئون المملكة وإليسا ونانسي: «كل الحب»


ads