الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة فى واقعة اطلاق الشرطة البريطانية سراح امراة بكفالة

السبت 23/سبتمبر/2023 - 11:11 م
هير نيوز

أعلنت الشرطة البريطانية عن إطلاق سراح امرأة بكفالة بعد حبسها بتهمة إنهاء حياة طفلتين وإصابة 16 آخرين، في حادث تصادم سيارة بسور مدرسة، وذلك حتى شهر يناير المقبل.

وقالت الشرطة إن المرأة اعتقلت بسبب حادث اصطدام سيارة بسور في مدرسة في ويمبلدون، مما تسبب في وفاة فتاتان تبلغان من العمر ثماني سنوات، وهما نوريا سجاد وسيلينا لاو، بعد أن اصطدمت السيارة لاند روفر بسياج في مدرسة The Study في ويمبلدون، جنوب لندن.

- حادث بسبب قيادة خطرة 

 وتم إصابة ستة عشر شخصًا في مكان الحادث، وتم نقل العديد منهم إلى المستشفى، وألقي القبض على امرأة تبلغ من العمر 46 عامًا من ويمبلدون للاشتباه في تسببها في الوفاة بسبب القيادة الخطرة، وتم إطلاق سراحها بكفالة لاحقًا.

ويواصل محققو وحدة الاصطدامات الخطيرة التابعة لشرطة العاصمة التحقيق في الحادث، وقالت القوة في بيان أرسلته إلى سكاي نيوز: "تم إطلاق سراح امرأة تبلغ من العمر 46 عامًا من ويمبلدون بكفالة حتى يناير 2024".

- وفاة طالبتين 


وقالت الشرطة إن التحقيقات في وفاة نوريا وسيلينا بدأت وتم تأجيلها في محكمة الطب الشرعي في غرب لندن يوم الثلاثاء 12 يوليو.

وأضاف بيان الشرطة: "تواصل عائلات الضحايا طلب الخصوصية في هذا الوقت العصيب، ولم يبق أي ضحايا آخرين في المستشفى".

وقالت عائلة نوريا في أحدث تصريحات لها: "كانت نوريا نور حياتنا، كانت تجسّد الفرح والطيبة والكرم وكانت محبوبة من كل من حولها".

وأشادت عائلة سيلينا بـ "الفتاة الذكية والصفيقة التي يعشقها الجميع ويحبونها".





ads