السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم الوطني السعودي 93.. نجوم الفن يهنئون المملكة وإليسا ونانسي: «كل الحب»

السبت 23/سبتمبر/2023 - 08:01 م
اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي


حرص نجوم الفن على تهنئة الشعب السعودي بمناسب اليوم الوطني السعودي 93 اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر وذلك تخليدا لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يدي الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وتعرض «هير نيوز» أبرز النجوم الذين هنأوا المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93.

 


 

نجوم الفن يهنئون باليوم الوطني السعودي 93

 

ومن أبرز النجوم الذين هنئوا المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، كانت الفنانة إليسا التي أعربت عن سعادتها بهذا اليوم المجيد معلقة: "أطيب التمنيات للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بحلول العيد الوطني، وكل الأمل أن تكون السنوات المقبلة حاملة المزيد من الازدهار والتقدم لهذا البلد العزيز. كل الحب".

 



بينما كتبت الفنانة ديانا حداد: كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير بمناسبة اليوم الوطني.

 



فضل شاكر: كل عام والسعودية قيادةً وشعبًا، في عزّ وتطوّر وازدهار، أدام الله عليكم نعمة الأمن والسلام .

 



وكتبت بلقيس: أهلي واخواني واخواتي في المملكة العربية السعودية كل عام وانتم في سعادة وعز ورخاء وفي تقدم وأمن و أمان.. فرحتنا بكم ومعكم ونشارككم لحظاتكم السعيدة عن كثب حتى وان أبعدتنا المسافات.. أحبكم جميعا فردا فردا وأتمنى لكم الخير والسعادة في كل دقيقة، نحلم ونحقق، نحلم نحقق.

 

وقالت نانسي عجرم: اليوم وكل يوم .. كل الحب.

 



وحرص الفنان مروان خوري على تهنئة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 93 وكتب: 93 عامًا من الطموح والتقدّم والعزّ، كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها بألف خير

 

 



 

 



اقرأ أيضا..

السعودية تتلون بالأخضر احتفالا باليوم الوطني الـ 93


ads