الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم الوطني السعودي 93.. وزارة الإعلام تطلق جائزة التميز الرابعة

السبت 23/سبتمبر/2023 - 06:02 م
جائزة التميز الإعلامى
جائزة التميز الإعلامى لليوم الوطني السعودي

أطلقت وزارة الإعلام السعودية، بالشراكة مع برنامج تنمية القدرات البشرية، جائزة التميز الإعلامي الرابعة، فى إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93 بالمملكة العربية السعودية، وتحتفي الجائزة بالعمل الإعلامي المتميز على مدار العام وتكرم الأفراد الذين أحدثوا تأثيرا كبيرا في مجال الإعلام من خلال جهودهم.



فئات جائزة التميز الإعلامي في اليوم الوطني السعودي

 وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، دعت وزارة الإعلام السعودى كافة المؤسسات والأفراد للتقدم لجائزة التميز الإعلامى الرابعة، والتى يبدأ التقديم لها، فى اليوم الوطني السعودي، حتى 17 أكتوبر المقبل. 
 وستركز جائزة هذا العام على ست فئات: التصوير الفوتوغرافي، وصناعة الفيديو الإبداعية، وإنتاج المواد الصحفية، والإنتاج التلفزيوني، والإنتاج الصوتي، وإنتاج الأغنية الوطنية.


أهداف جائزة التميز الإعلامي

 وتهدف جائزة وزارة الإعلام السعودية إلى تحفيز المؤسسات والأفراد المهتمين بالعمل الإعلامي، بالإضافة إلي دعم وتشجيع الإبداع في مختلف المجالات الإعلامية بين الهواة والمحترفين، كما تسعى جائزة التميز إلى تسليط الضوء على أفضل الأعمال وتكريم الأفراد الاستثنائيين في الصناعة الإعلامية.


معايير الجائزة 

وضعت إدارة الجائزة عدة معايير يجب توافرها للتقدم للجائزة. أولا: يجب أن تكون المادة المقدمة قد تم إنتاجها عام 2023، ولا تقتصر على موضوع محدد.
 ثانيا، يجب أن تمتلك الجهة أو الفرد المشارك جميع حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بالمادة التي تم إنشائها، كما يجب أن تظهر المادة مساهمة من حيث أصالة الفكرة والإبداع والأسلوب المميز.
 كما يجب أن تلتزم بالمبادئ الإسلامية، وقيم وعادات المجتمع السعودي، وكذلك الالتزام بجميع القوانين السعودية.
 وستشمل معايير التمييز بين المشاركين القيم التالية: العزيمة، والمثابرة، والإتقان، والانضباط.
وتستقبل الوزارة، المشاركات والأعمال من المؤسسات والأفراد عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لتلك الجوائز media.gov.sa.

ads