الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالتك الجذابة من وحي أناقة الفنانة السعودية ريم عبدالله

السبت 23/سبتمبر/2023 - 10:16 ص
ريم عبدالله
ريم عبدالله

يفضل عدد كبير من السيدات الملابس الخليجية حتى ولو كن من خارج دول الخليج العربي، نظرا لما تحظى به هذه الملابس من اختيارات كثيرة وتنوعات جذابة.

الفنانة السعودية ريم عبدالله واحدة من الفنانات اللاتي ظهرن كثيرا بالملابس الخليجية أو العباءة الخليجية، ونالت استحسان متابعيها.

ريم عبدالله فنانة سعودية ونجمة المشهورة، وتعد من أبرز الممثلات الخليجيات ومن الأسماء اللامعة في سماء الفن.

إطلالات

دخولها التمثيل لم يكن عن طريق الخبرة، ورغم معارضة أهلها ومنعها من دخول الفن، إلا أن قدرتها الفائقة في إتقان الأدوار المسندة إليها ساعدها في أن تصبح من مشاهير الساحة الخليجية، وتقف إلى جانب أهم أعمدة الدراما والفن الخليجي.

اسمها الحقيقي نورة بنت ثقل بن سعود العتيبي، ولدت في الرياض المملكة العربية السعودية.

 غيرت اسمها إلى ريم عبدالله عند دخولها عالم التمثيل والذي كان بمحض الصدفة، لكون عائلتها من العوائل السعودية المحافظة والمعروفة بعاداتها وتقاليدها وأيضا قبيلتها "عتيبة" إحدى أكبر القبائل في شبه الجزيرة العربية.
في 2007 كانت بدايتها في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في "طاش ما طاش 15" مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي، بالإضافة إلى مسلسل "عمشة بنت عماش".

ريم عبدالله

وفي 2008 شاركت ريم عبدالله في مسلسل "كلنا عيال قرية" وبيني وبينك" في جزأيه الثاني والثالث، حيث جسدت في هذا العمل شخصية الشيخة ألفت التي لاقت صدى طيباً لدى المشاهدين وطبعت صورتها في أذهانهم.

ثم عام 2009 قدمت ريم عبدالله "الساكنات في قلوبنا" و"جاري ياحمودة" و"أيام السراب".. وفي 2010 شاركت في 6 أعمال دفعة واحدة، أبرزها "قلب أبيض" و"عطر" و"وعد لزام" و"أسوار2" و"مزحة برزحة" و"حيتان وذئاب".. وعام 2011 شاركت بصوتها في المسلسل الكرتوني السعودي "المصاقيل" الذي حصد نجاحاً كبيراً في العالم العربي وتم إنتاج العديد من الأجزاء منه.

وفي عام 2012 أطلت بعملين هما "من الآخر" و"هوامير الصحراء" في جزئه الرابع.. بالإضافة إلى الفيلم السعودي "وجدة" الذي أثار الجدل وحصد العديد من الجوائز الدولية.


ads