الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تحتفل باليوم الوطني بعباءة على لون علم السعودية (صور)

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 09:53 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

التقطت عدسات الكاميرات إطلالة جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا الأسبوع وهي تتسوق داخل إحدى محلات ماركة العطور السعودية "لافيرن" في الرياض، وكانت ترتدى عباءة خضراء بنفس لون علم السعودية، فيما يبدو للاحتفال باليوم الوطني السعودي، كما حملت نجمة “أنا جورجينا” علم المملكة تكريما لليوم الوطني السعودي الـ93 بالمملكة العربية السعودية.


 جورجينا رودريجيز تتعاون مع ماركة العطور السعودية 

 وقد تعاونت جورجينا رودريجيز سابقا مع علامة العطور السعودية "لافيرن" في حملة إعلانية، في شهر مارس الماضى، للترويج لمنتج الماركة الذى يحمل عنوان "لافيرن الأزرق". 
وأجابت في مقاطع الفيديو الخاصة بالحملة الإعلانية على أسئلة صريحة حول الفترة التي قضتها في المملكة، حيث أبدت رودريجيز المقيمة في الرياض سعادتها، قائلة: "أشعر بأمان شديد في هذا البلد وأقدر حقا قيمة العائلة داخل المملكة العربية السعودية".



جورجينا تتأنق بالأبيض فى رحلة خاصة 

اتبعت جورجينا رودريجيز موضة الطقم الكامل باللون الأبيض، حيث ارتدت فستان كملابس السفر لرحلتها الترفيهية الخاصة، بيوم الأربعاء الماضى.
وارتدت نجمة عارضة الأزياء الأرجنتينية جوارب Alo Crew البيضاء مع أحذية رياضية Nike بنفس اللون، وتزينت من الحلى بقلادة ذهبية وسوار فضي متلألئ وزوج من الأطواق الماسية وخاتمين ضخمين. وأكملت مظهرها بساعة وحقيبة يد بيركين مزخرفة بنقش جلد التمساح مع وشاح ديور. 
كما قامت بتصفيف شعرها البني الداكن على شكل كعكة أنيقة، مع التركيز على مكياجها البسيط الذي تميز بلون الشفاه الوردي. 

جورجينا تخطف الانظار بمهرجان فينيسيا

على مدى العامين الماضيين، شوهدت رودريجيز في مناسبات متعددة وهي ترتدي مجموعة من ماركة الملابس الترفيهية، مثل البدلة الرياضية الخضراء التي ارتدتها عندما ذهبت إلى شاطئ البحيرة مع أطفالها في أبريل الماضي، كما أن عارضة الأزياء أصبحت واحدة من سفراء العلامات التجارية الفاخرة. 
 وفي وقت سابق من هذا الشهر، جذبت العارضة الأنظار عند حضورها مهرجان البندقية السينمائي، مرتدية ثوبا أحمر مذهلا مع زوج من الأحذية السوداء.



ads