السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي بالعباءة والسيف (فيديو)

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 08:57 م
رونالدو يحتفل باليوم
رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب فريق النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، عندما نشر نادى النصر فيديو، للاحتفال باليوم الوطني السعودي، ويظهر بالفيديو مقاطع للرقصات التقليدية الشهيرة باستخدام السيوف، بالمملكة العربية السعودية، وأيضا يؤدى اللاعبون الرقصات بالزى السعودى الرسمي، وأبدى مشجعو النصر سعادتهم برؤية نجومهم يشاركون في الأجواء الاحتفالية في المملكة، حيث أطلق النادي مقطع الفيديو المبهج في وقت مبكر من صباح اليوم، الجمعة، احتفالا بهذه المناسبة.


رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي

ويتم الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، كل عام في يوم 23 سبتمبر، ويوافق عطلة نهاية الأسبوع هذا العام.
 ويمزج الفيديو الخاص بنادى النصر لمحات من نجاحات النادي السابقة وتاريخه مع النهضة المستقبلية ورؤية المملكة 2030، مع ارتداء النجم البرتغالي رونالدو أفضل اللاعبين فى العالم، القميص الأصفر الشهير الخاص بالنادى، أثناء حفل تقديمه كلاعب نادى النصر لأول مرة بالعام الماضى.


فيديو نادى النصر للاحتفال باليوم الوطني السعودي

 يبدأ الفيديو بمجموعة من الشباب يقتحمون مقر النادي في مدينة طويق، ويلتقطون صورا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وهم يستعدون لاحتفالات اليوم الوطني.
 وفي المقطع الذي تبلغ مدته دقيقتين ونصف، يظهر اللاعب الجناح عبد الرحمن غريب والحارس نواف العقيدي وهم يجهزون الطبول للاحتفال. 
فيما يشارك حارس المرمى وليد عبد الله تناول القهوة العربية مع أوتافيو، بينما يقوم لاعب خط الوسط البرتغالي بقص شعره لهذه المناسبة.


 


كما ظهر تاليسكا، لاعب خط الوسط المهاجم البرازيلي ذو الشعر الأشقر، في الفيديو وهو يأخذ قياسات الثوب الأبيض الجديد للمدرب لويس كاسترو، بينما ظهر المهاجم السنغالي الشهير ساديو ماني، وهو يضع سيفه على كتفه بينما تدوي قرع الطبول من حوله.


رونالدو يتصدر المشهد باليوم الوطني السعودي

تصدر رونالدو مركز الصدارة في المقطع الخاص بنادى النصر، وهو يؤدي رقصة سعودية مع زملائه عبد الله الخيبري وميرسيلو بروزوفيتش وسلطان الغنام.
ويعد وصول رونالدو، أحد أشهر الأسماء في رياضة كرة القدم، إلى المملكة العام الماضي، أحد أهم خطوات تطوير قطاع الكرة بالمملكة العربية السعودية، مما دفع باقة من ألمع لاعبين العالم إلى الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الصيف الحالى.
وتهدف الهيئات والمؤسسات الرياضية في المملكة السعودية إلى جعل دورى روشن واحد من أكبر الدوريات في العالم، وقد استثمرت أموالها بكثافة لدعم هذا الهدف.



ads