الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطور جديد في قضية الشاب المتهم بالتخلص من شقيقته في شوارع بورسعيد

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 02:05 ص
متهم
متهم

قررت السلطات القضائية، تجديد حبس شاب في محافظة بورسعيد 15 يوما أخرى على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بارتكاب جريمة ذبح شقيقته في الشارع بسبب اعتراضه على خطبتها، وكشفت سجلات وزارة الداخلية، أن قسم شرطة المناخ في بورسعيد، قد تلقى إخطارا بقيام شخص بذبح فتاة في الشارع بالمنطقة الثامنة شرقي مدينة بورسعيد.



جريمة مروعة في شوارع بورسعيد

وعندما وصل رجال الشرطة وجدوا فتاة في العقد الثالث من عمرها غارقة في دمائها بالشارع، وقد وفارقت الحياة نتيجة جرح ذبحي بالرقبة وطعنة في الظهر، تم ضبط مرتكب الجريمة من قبل الأهالي في المنطقة، وبحوزته أسلحة بيضاء، وتسلمته الشرطة لاستجوابه.




 تخلص من شقيقته لرغبته في فسخ خطبتها

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى محمد نبيل، يبلغ من العمر 22 عاما، وعاطل عن العمل، وهو شقيق المجني عليها والتي تدعى "فريدة. ن"، 25 عاما، وكانت تعمل بمحل تأجير فساتين زفاف بذات المنطقة التي شهدت الجريمة.

واعترف المتهم بارتكاب الجريمة بسبب اعتراضه على خطبة شقيقته من أحد الأشخاص ومطالبته لها بفسخ الخطبة أكثر من مرة لكنها رفضت.




 جريمة قتل مخطط لها

وكانت أسرة المتهم قد طردته من المنزل منذ فترة نظرا لسوء سلوكه وكثرة مشاكله، ولكنه اعترف بأنه بيت النية وخطط للتخلص من شقيقته عقابا لها على عدم الانصياع لأوامره.

وأحضر الشاب سكينتين وحضر بالقرب من مكان عمل شقيقته وانتظرها وخلال عودتها من العمل طعنها من الخلف ثم ذبحها من الرقبة.






ads