الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر بكاء رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمولودراما

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 10:01 م
أسامة رؤوف رئيس مهرجان
أسامة رؤوف رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمولودراما

دخل الدكتور أسامة رؤوف، رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمولودراما، في حالة من البكاء، فور إعلان تكريم الراحل مصطفى سليم في الدورة السادسة من المهرجان، وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالمجلس الأعلى للثقافة ليتم إعلان تفاصيل الدورة السادسة من المهرجان.



موعد مهرجان القاهرة الدولي للمولودراما

 ينطلق مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما في الفترة بين 1 إلى 5 أكتوبر من الشهر المقبل، ويرأس المهرجان المخرج أسامة رؤوف، وتحت رعاية وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

كما تشارك عدد من الدول في مهرجان القاهرة الدولي للمولو دراما من جميع أنحاء العالم منها " ايطاليا ، والأرجنتين ، وألمانيا ، وسلطنة عمان ، وتونس ، والجزائر ، والعراق ، والسودان ، چورچيا ، وفرنسا ، والمكسيك ، وأوكرانيا ، والمغرب.



وبالإضافة إلى منصة الحكواتي والشاشة، التي سيتم الإعلان عنها داخل مهرجان القاهرة الدولي للمولودراما، هناك مجموعة مجموعة من الورش التي يقدمها عدد من الأجانب والمصريين.

أعضاء المؤتمر

ضم المؤتمر رئيس المهرجان الدكتور أسامة رؤوف بالإضافة إلى أعضاء اللجنة العليا للمهرجان هم "لقاء الخميسي ولطفي لبيب وايهاب فهمي وصفية العمري بالإضافة على عدد من نجوم المسرح والصحفيين.



كما أعلن رئيس المهرجان الدكتور أسامة رؤف أن من سيتولى إدارة التحكيم في الدورة السادسة من المهرجان هو الفنان محمد أبو داوود، والذي سيتم إقامته في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر من الشهر القادم.


اقرأ أيضا..

4 نجوم خسروا بالضربة القاضية فى شباك التذاكر 2023 أبرزهم هنيدى ورمضان


مهرجان تورنتو السينمائي.. فيلم أنيميشن يابانى في الافتتاح لأول مرة


 

 

 

 




ads
ads