الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ربة منزل تدفع زوجها لإحراق نفسه وابنيه

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 01:10 م
هير نيوز

ارتكب عامل بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة، جريمة بشعة وقام بحرق أبنائه باستخدام "ماء النار"، ثم تخلص من حياته وانتحر بعدها عن طريق تناول نفس المادة الكاوية "مياه النار"، وذلك بسبب رفع زوجته دعوى خلع ونفقة عليه.

وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي بوجود متوفى ومصابين داخل شقة بدائرة القسم.

 العثور على جثة ومصابين 


عندما انتقلت الأجهزة الأمنية مع سيارات الإسعاف عثرت على جثة عامل بورشة وبجواره ابنيه وبهما إصابات بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياه النار.

وأثبتت التحريات أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة.

 حرق بمياه نار


وقالت التحريات إنه في يوم الواقعة، أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما، مما تسبب فى إصابتهما بحروق شديدة.

وعقب ذلك قام الأب بتناول ما تبقى من الزجاجة مما تسبب في احتراق أعضائه وأحشائه ووفاته على الفور، وتم نقل الأطفال المصابين للمستشفى لتلقى العلاج وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 تأثير مياه النار على الجسم


 الجلد عندما يتعرض لمياه النار يصاب بحرق كيميائي، ووصوله لمساحات كبيرة من الجلد قد يسبب حرق من الدرجة الثانية أو الثالثة في بعض الأحيان، ويستدعى الأمر دخول المستشفى لتلقي العلاج .

كما أن درجة الحرق تختلف حسب كمية الحمض التي وصلت للجلد، ودرجة تركيز المادة أو الحمض نفسه، ومدة التعرض له ومدى حساسية الجلد وطبيعة المكان المصاب.









ads