الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديزنى تطرح فيديو تشويقي لمسلسل بيرسى جاكسون والأولمبيون

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 11:38 م
مسلسل بيرسى جاكسون
مسلسل بيرسى جاكسون

أصدرت منصة ديزني مقطع دعائي جديد لمسلسل بيرسى جاكسون والأولمبيون، والذى يعرض على المنصة فى شهر ديسمبر القادم، ويظهر فى المقطع الدعائى عددا كبيرا من اللحظات المميزة المختلفة والمستوحاة من الكتاب، ويركز المسلسل على الجزء الأول من رواية The Lightning Thief للكاتب ريك ريوردان، وهي الرواية الأولى في السلسلة، كما تلقى المسلسل الضوء أيضا، على رواية Camp Half-Blood.


مسلسل بيرسى جاكسون والأولمبيون 

وتعد مسلسل بيرسي جاكسون والأولمبيون هي أحدث اقتباس لـ ديزني من سلسلة الكاتب ريوردان الخيالية الشهيرة على شاشة التلفزيون، وستعرض المسلسل من خلال منصة ديزنى العالمية.
والجدير بالذكر أن في عام 2010، قام كريس كولومبوس بإخراج فيلم بيرسي جاكسون والأولمبيون: The Lightning Thief، والذي كان مقتبسا من كتاب يحمل نفس الاسم.

وتلقى الفيلم ردود فعل متباينة، حيث حصل على نسبة 49 بالمائة فقط على موقع Rotten Tomatoes، ليصدر الجزء الثاني من الكتاب على هيئة فيلم بعنوان "بحر الوحوش"، حيث صدر في عام 2013 وكان أداءه أسوأ من الناحية النقدية، فقد تلقى الفيلم بنسبة 42 بالمائة على موقع التقييمات الشهير Rotten Tomatoes.


قصة مسلسل بيرسى جاكسون والأولمبيون

وتدور قصة المسلسل فى إطار من الإثارة والتشويق والفانتازيا، وتتناول مغامرات شخصية بيرسي جاكسون، الذي يؤديها الممثل ووكر سكوبيل، حيث يجد نفسه متهما بسرقة أحد صواعق زيوس، ويقوده هذا إلى مهمة مع أصدقائه أنابيث تشيس (ليا سافا جيفريز) وجروفر أندروود (آريان سيمهادري) لاكتشاف ماهية اللص الحقيقى.


ويضم المسلسل طاقم عمل من أكثر ممثلين هوليوود شهرة، وأبرزهم: جيسون مانتزوكاس في دور ديونيسوس، وفيرجينيا كول في دور سالي جاكسون، وآدم كوبلاند / إيدج في دور آريس، وجاي دوبلاس في دور هاديس، ولانس ريديك في دور زيوس، وتوبي ستيفنز في دور بوسيدون.
وسيعرض مسلسل Percy Jackson and the Olympians لأول مرة في يوم 20 ديسمبر القادم على منصة ديزنى، ويتكون الموسم الأول من ثماني حلقات فقط، أى أن المسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة.

ads