الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز جوائز حفل الموريكس دور 2023 «هيمنة مصرية لبنانية»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 11:14 م
حفل الموريكس دور
حفل الموريكس دور 2023

أقيم حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023، مؤخرا، بكازينو لبنان، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من الفنانين بالوطن العربى، كما أحيا الحفل عدد من المطربين، وشهد إطلالات رائعة للكثير من الفنانات على السجادة الحمراء الخاصة بالحفل، وتعد جائزة الموريكس دور إحدى الجوائز المرموقة في صناعة الترفيه في العالم العربي. وقد أقيم هذا الحدث السنوي عام 2000 في لبنان لأول مرة، ويحتفل بالإنجازات البارزة في مجالات عديدة كالموسيقى والسينما والتلفزيون كل عام.


حفل الموريكس دور 2023 

يهدف حفل توزبع جوائز الموريكس دور 2023 كل عام إلى تكريم المواهب والإنتاجات التلفزيونية الاستثنائية والناجحة على مدار عام كامل، كما يقوم المهرجان بتكريم الفنانين والمخرجين والموسيقيين والممثلين الذين كان لهم تأثير كبير على المشهد الثقافي في الشرق الأوسط.
وقد قدمت الحفل الإعلامية اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة، والتى خطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة بالحفل، كما شهد الحدث حضور جانب كبير من نجوم الوطن العربى، ويعد أبرزهم: هالة صدقى، ميريام فارس، نوال الزغبي، نيكولا معوض، مروان خورى، محمد رمضان.


جوائز الموريكس 2023 

حصدت الفنانة المصرية هالة صدقى جائزة أفضل ممثلة بالدراما المصرية، فيما فاز محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل عربى بالدراما عن مسلسله الشهير برمضان 2023 "جعفر العمدة". 
كما اقتنصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى جائزة نجمة الغناء اللبناني، بالإضافة إلى فوز رحمة رياض بجائزة نجمة الغناء العربية.
فيما فازت ميريام فارس بجائزة نجمة الغناء اللبنانية العربية، وذهبت جائزة أفضل ممثلة عربية بالدراما المشتركة كاريس بشار عن دورها بمسلسل "النار بالنار".


أبرز اطلالات الفنانات بحفل الموريكس

بدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس رائعة فى ثوب مذهل من تصميم نيكولا جبران، كما تحلت بمجموعة مجوهرات أنطوان وليد، أثناء ظهورها بحفل توزبع الجوائز الشهير.



فيما اختارت نجمة البوب اللبنانية نوال الزغبي إطلالة مستوحاة من أميرات عالم ديزنى، حيث ارتدت فستان أنيق باللون الأسود، وتأنقت بمكياج خفيف أبرز ملامح وجهها، فيما كانت قصة شعرها على هيئة ذيل حصان بتوقيع فيكتور كروز مصمم القصات الشهير.


واختارت رحمة فستانا أصفر اللون من تصميم زهير مراد خلال حضورها حفل الموريكس دور 2023، كما تحلت بمجموعة مجوهرات صممها جورج شمعون، وهى مجموعة بولغري من مجموعة الحلى الشهيرة Serpenti.

ads