الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم الوطني السعودي عرض مسرحية «معلقاتنا امتداد أمجاد»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 12:56 م
مسرحية معلقاتنا امتداد
مسرحية معلقاتنا امتداد أمجاد

 أعلنت هيئة الترفيه والمسرح السعودية عرض مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" ابتداء من يوم الإثنين 18 سبتمبر وحتى 23 سبتمبر، وذلك في إطار احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي.
يأتي ذلك كنوع من الاحتفال بهذه المسرحية باعتبارها أول عمل مسرحي يحكي عن نشأة وتاريخ المملكة العربية السعودية.

في اليوم الوطني السعودي "معلقاتنا امتداد أمجاد"



حظت مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" على دعم كبير من هيئة المسرح، وذلك باعتبارها تحكي عن تاريخ وأمجاد المملكة العربية السعودية وذلك من خلال سرد أبيات من الشعر والغناء الذي يعبر عن أهم الفترات والتحولات التي عاشتها المملكة.

يشارك في المسرحية عدد من الشعراء المعروفين احتفالا باليوم الوطني السعودي منهم  لأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، وجاسم الصحيح، وفهد عافت، وفواز اللعبون، وحاتم الزهراني، ومحمد جبر الحربي، وسلطان السبهان، وسلطان الضيط، ويحيى رياني، وتركي حمدان العنزي. كما أخرج المسرحية الفنان عامر الحمود، وشارك فيها أبرز نجوم الغناء والمسرح.

تعليقات النجوم على المسرحية


قام الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالإعلان عن موعد المسرحية من خلال نشر صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليها قائلا: "معلقاتنا امتداد أمجاد في دور السينما السعودية من 18 إلى 22 سبتمبر".

وكتبت الفنانة إلهام تعبيرا عن سعادتها بالمسرحية: خبر ولا أجمل بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. مسرحية معلقاتنا امتداد أمجاد في السينما ابتداء من 18 حتى 22 سبتمبر.. عمل ملحمي أصبح بين أيديكم الآن".

أبطال مسرحية معلقاتنا امتداد أمجاد


قام بمسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" مجموعة من نجوم الغناء منهم: عايض، وأميمة طالب، وفؤاد عبدالواحد، وسهى المصري، وناصر نايف، وفهد العمري، إيمان الشميطي وزينة عماد

بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين راشد الشمراني، وأسيل عمران، وإلهام علي، أيمن مطهر، وعلي الزهراني، وسارة بهكلي، وسعيد المانع، أحمد الرشيد، أفنان كلنتن وعبدالرحمن بدر.
 


ads