الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تستجيب ميجان ماركل لتوسلات والدها؟

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 02:26 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

توسل والد ميجان ماركل لابنته بأن تسمح له برؤية أحفاده "آرتشي" و"ليليبيت" ابنيها والأمير هاري، وكان ذلك خلال استضافته ببرنامج صباح الخير بريطانيا، مشيرًا إلى انه لم يلتق بأحفاده منذ ولادتهما، وقد شبه نفسه بملك بريطانيا تشارلز الثالث حيث لم يستطع هو الآخر رؤية أحفاده.



والد ميجان ماركل يطلب السماح من ابنته

وقدم والد ميجان ماركل من خلال البرنامج طلبا لابنته بأن تسمح له برؤية أحفاده، كما طلب منها أن تسامحه إذا كان أخطأ في حقها حيث قال: مازالت أحبها، وسأظل أحبها إلى الأبد، أريد أن تتواصل معي وتسمح بالسلام بيننا، لقد اعتذرت عن أي شيء قد تجده خاطئاً في حقها، لكنني أعترف بأنني لم أرتكب أي خطأ في حقها، لكن آسف إذا كان لدي أخطاء.

وأكد توماس والد ميجان ماركل شوقه لرؤية أحفاده مشيرا إلى أنه هو وملك بريطانيا يتشاركان نفس الأحفاد ولكن كل منهما حرم رؤية الأحفاد.


كما حاول والدها أن يصحح الفكرة التي تتبناها ابنته عنها باعتباره رجلا سيئا حيث قال: "أنا أب محب حقا وهي تعرف ذلك، ولا توجد أي أعذار لمنع الجد من رؤية أحفاده".

واستنكر توماس معاملة ابنته له، مشيرًا إلى أن حتى المجرمين الذين يتم الحكم عليهم يقضون فترة عقوبتهم وبعد ذلك يتم الإفراج عنهم، ولكن ابنته لا تنوي مسامحته ولا تتركه يرى أحفاده، كما وصفها بالقسوة وأنها ليست ابنه ميجان التى ظلت معه حتى سن الثانوية.

اللجوء للقضاء



وأعرب توماس، والد ميجان، أن بإمكانه اللجوء إلى المحمة من أجل رؤية أحفاده، ولكنه لن يفعل ذلك، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يثبت أنه شخص سيئ.

اقرأ أيضا..

زوجة أشرف مصيلحي: كاد يموت بسبب انقطاع الكهرباء.. ومرضه ليس له علاج





ads
ads