الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطور جديد في أزمة راندا البحيري وميريام فارس

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 02:55 م
راندا البحيري
راندا البحيري

 كتبت الفنانة راندا البحيري على حسابها الشخصي منشورا قالت فيه إن مريام فارس قامت بعمل حظر لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت: "الحمد لله".
  جاء نص المنشور "ياه ميريام فارس عملتلي بلوك الحمد لله يا رب”.

بداية الأزمة بين مريام فارس وراندا البحيري

 جدير بالذكر أن منصات التواصل الاجتماعي كانت قد شهدت حربا كلامية بين مريام فارس وراندا البحيري خلال السنوات الماضية، حيث بدأت الأزمة بين راندا البحيري ومريام فارس بعد قيام الأخيرة بكتابة منشور على موقع "تويتر" كتبت فيه "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان.. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر”. وكان ذلك بمناسبة الإعلان الذي شاركت فيه وتم عرضه في السباق الرمضاني.


فقامت راندا البحير بالرد على منشور مريام فارس بمنشور آخر على صفحتها الرسمية في فيسبوك حيث قالت: التويتة دي لو حقيقية تبقى بجد أنتِ شخص بجح جدا ومعلش لو هصدمك.. بس إحنا ولا فاكرينك ولا أنت وحشتي مصر خالص”.


يذكر أن مريام فارس قد تعرضت لهجوم كبير في مصر نتيجة تصريحاتها الأخيرة في المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بمهرجان موازين  التى قالت فيها: إنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: "أجري مرتفع عليهم".
اقرأ أيضا..

رانيا يوسف: ندمت على زواجي من محمد مختار وأصبحت نمبر وان بعد طلاقي

ads