الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات الفنانة الجميلة ياسمين رئيس

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 03:04 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

دائما ما تخطف الفنانة ياسمين رئيس الأنظار بجمالها وأناقتها، وإطلالاتها العديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين كانت قد احتفلت بعيد ميلادها مؤخرا حيث أتمت عامها الـ 38، ونشرت بعض الصور من احتفالها بعيد ميلادهان وذلك خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وظهرت ياسمين رئيس في الصور بإطلالة كاجوال، وكتبت تعليقا قالت فيه: "عيد ميلادي 2023".

تعليقات الجمهور انهالت عل الصور وجاءت كالتالي: "كل سنة وإنتي طيبة حبيبتى، كل سنة وإنتي طيبة وبخير وصحة وسعادة، عقبال مليون سنة بصحة وسعادة يا ياسو".

إطلالات ياسمين رئيس

أسرة فيلم "الفستان الأبيض" احتفلت بعيد ميلاد ياسمين رئيس، إذ قام فريق العمل بمفاجأتها خلال التصوير.

الفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج جيلان عوف، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، لتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

ياسمين رئيس تعتمد على اتباع أحدث صيحات الموضة وتقوم باختيار ما يتناسب معها ويبرز أناقتها وقوامها الرشيق المثالي، كما تقوم باختيار التصميمات غير التقليدية والتي تكون غريبة في بعض الأحيان.

كما أنها تفضل تنسيق قطع المجوهرات والإكسسوارات ونظارت الشمس والحقائب والأحذية التي تزيد من أناقتها وتمنحها إطلالة متكاملة.

ياسمين رئيس تحرص دائما على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

إطلالات ياسمين رئيس على إنستجرام

صور ياسمين على إنستجرام تكشف عن ذوقها المختلف والمميز، فهي تحرص على التنوع والتجديد وتظهر من حين لآخر بلوك جديد ومختلف.

ياسمين كانت قد نافست مؤخرًا بفيلم «أنا لحبيبي» في دور العرض المصرية والعربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا..

شذى حسون في 15 إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية


  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads