الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يرفع شعار بيج تايم في الدورة الرابعة لموسم الرياض 2023

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 02:13 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

حل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ضيفا على برنامج الحكاية والذي يعرض على قناة MBC مصر، وتحدث عن موسم الرياض الرابع، رافعا شعار "بيج تايم" خلال حديثه عن الفعاليات التي سيتم افتتاحها خلال الموسم الجديد، وذلك خلال لقائه  مع الإعلامي عمرو أديب.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل موسم الرياض


كشف تركي آل الشيخ عن استعداداته الكاملة لموسم الرياض، وتحدث خلال فيدو يستعرض فيه استعداداتهم الهائلة حيث قال" أتقدم بخالص الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على دعمهم اللا محدود لقطاع الترفيه في المملكة منذ نسخته الأولى وإلى الآن.

وذكر أن الافتتاح سيكون في 28 أكتوبر وسيتم الإفتتاح بنزال الملاكمة للوزن الثقيل وسوف يكون البث مباشر في جميع أنحاء العالم بين  الفرنسي نجانجو والبريطاني تايسون فيور.

 وأضاف تركي آل الشيخ من خلال الفيديو التعريفي أنه سيتم إحياء  بوليفارد هول وهو يعد استثنائي تم بناؤه خلال 60 يوما بمساحة تزيد على 200 ألف مربع وارتفاع 42 متر، بحيث يتسع لأكثر من 40 ألف شخص في نفس الوقت، وأضاف انه مجهز بأحدث التقنيات التي تخدم جميع الفعاليات بأحدث المعايير التقنية والفنية وذكر منها إقامة مباريات كرة عالمية.


كما ذكر أنه سيتم إحياء "بوليفارد رياض سيتي" بحيث يصبح الأشهر في المنطقة ومن ضمن الفعاليات التي سيتضمنها موسم الرياض "عالم باربي" الذي سيقوم بإحياء تاريخ العلامة التجارية. بحيث ستقوم" قلعة ديزني" بالاحتفال بمرور مئة عام على تأسيسها داخل موسم الرياض.
ومن ضمن الفعاليات سيتم إحياء النوافير الراقصة، بالإضافة إلى محتوى مرئي تفاعلي يتم استخدام فيها التكنولوجيا العالمية.

فعاليات موسم الرياض الرابع

بالإضافة إلى House Of Hype حيث يعتبر إحياؤه بمثابة إحياء أكبر عالم افتراضي يعمل على ربط العالم الحقيقي بالافتراضي.

وهناك أيضا فعالية افتتاح كافيه القطط لمحبي القطط ويضم أنواع مختلفة من القطط من مختلف أنحاء العالم، وستكون أبوابه مفتوحة لزوار موسم الرياض.


وأشار إلى وجود متحف Legend وهو لمحبي كرة القدم وهو عبارة عن متحف يضم أساطير كرة القدم، وهو يعتبر الأكبر عالميا إذ يضم أكثر من 30 ألف قطعة نادرة وتجارب مختلفة، وأشار إلى انه يعد الفرع الثاني بعد ريال مدريد.

وأكد على وجود متجر wwe وهو عبارة تجارب خاصة للجماهير، بحيث تمنح فرصة للاستمتاع بلقاء مشاهير اللعبة والاستمتاع معهم .






ads
ads